recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري وأندية وجماهير مصر ينعون إسلام زكي شهيد صالة حسن مصطفى

الاتحاد السكندري وأندية وجماهير مصر ينعون إسلام زكي شهيد صالة حسن مصطفى

الاتحاد السكندري وأندية وجماهير مصر ينعون إسلام زكي شهيد صالة حسن مصطفى

كتب: أحمد مجدي


استيقظت جماهير الاتحاد السكندري صباح اليوم على نبأٍ أليم، ألا وهو وفاة مشجع الاتحاد إسلام محمد زكي، الذي كان قد تعرض لإصابات بالغة في الرأس، إثر انهيار سور حديدي على جماهير الاتحاد المؤازرة لفريق كرة السلة في نهائي كأس السوبر أمام الأهلي في ديسمبر الماضي، بصالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر.


وتعرض إسلام زكي لإصابات قاتلة في الرأس إثر هذا الحادث الأليم، ونظرًا لحالة الفوضى، وسوء التنظيم في الصالة، وعدم وجود سيارة إسعاف، تأخر نقله لمستشفى مصر الدولي، الذي مكث فيه الفقيد في غيبوبة تامة حتى انتقل إلى جوار ربه في صباح الحادي عشر من رمضان 1444هـ الموافق الثاني من أبريل 2023.


وخلال تواجد الفقيد بالمستشفى أُجريت له ثلاث عمليات جراحية، وحدثت له استفاقة بسيطة يوم الخميس الماضي، أعقبتها انتكاسة انتهت بوفاته -رحمه الله- صباح اليوم.


والفقيد رحمه الله شاب من أبناء منطقة محرم بك في الإسكندرية، ومن أوفى وأخلص مشجعي الاتحاد السكندري، وكان دائم الترحال خلف الفريق في جميع المباريات بمختلف المسابقات الرياضية، وهو معروف على نطاق واسع بين جمهور سيد البلد، ومشهود له بالتواضع وحسن الخلق.


الاتحاد السكندري ينعي إسلام زكي

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندري على فيسبوك بيانًا لنعي إسلام زكي -رحمه الله- جاء نصه كالتالي:

"مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، ومدير عام النادي، والأجهزة الفنية والإدارية، والعاملون بالنادي، وجماهير النادي العظيمة، ينعون ببالغ الحزن والأسى إسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى في مباراة الاتحاد السكندري والأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، وقد رحل الشهيد إلى جوار ربه منذ قليل، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وجماهير زعيم الثغر جميعًا الصبر والسلوان".


كما قامت كثير من الأندية الرياضية المصرية، والاتحادات الرياضية، والتجمعات الجماهيرية، والمواقع، بنشر التعازي ورسائل النعي والمواساة في وفاة مشجع الاتحاد إسلام زكي -رحمه الله-.


فقد بادرت أندية الإسماعيلي، والأولمبي السكندري، والأهلي، والقناة، ودلفي، وغزل المحلة، وأسوان، والمصري البورسعيدي، وبروكسي، والبنك الأهلي، والمجد السكندري، ومنتخب السويس، وكثير من الأندية الأخرى، لنعي مشجع الاتحاد الراحل عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


ومن المُقرر أن تُصلى صلاة الجنازة على الفقيد بعد صلاة الظهر غدًا الإثنين في مسجد العمري، ثم يوارى جثمانه الثرى في مقابر العامود بمنطقة باب سدرة في الإسكندرية. 

google-playkhamsatmostaqltradent