recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة الأمريكي چو تشيلي

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة الأمريكي چو تشيلي

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب السلة الأمريكي چو تشيلي

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا تعاقده مع لاعب كرة السلة الأمريكي الجنسية چو تشيلي، في إطار دعم صفوف سلة سيد البلد قبل انطلاق منافسات دوري السوبر.


وبحسب الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك، فإن چو تشيلي قد وقع رسميًا على عقود انتقاله للاتحاد السكندري، عقب الاتفاق على كافة بنود وتفاصيل التعاقد، مع محمد مصيلحي رئيس النادي وحازم الرجَّال أمين الصندوق.


 تشيلي من مواليد 1995، ويبلغ طوله 1.93 متر، ويلعب في مركز صانع الألعاب رقم 1 Point Guard، وسبق له اللعب لفريق تشارلوت هورنتس في دوري كرة السلة الأمريكيللمحترفين NBA، كما لعب في الدوري البولندي لفريق دبروفا جورنيتشكا.


ووفقًا للبيان الرسمي الصادر من النادي، فإن أحمد عمر المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري، قد أبدى إعجابه بالقدرات الفنية للاعب، وعليه تم التعاقد معه.


ومن المقرر أن يصل چو تشيلي إلى الإسكندرية بعد غدٍ السبت للانتظام في تدريبات الاتحاد السكندري استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.


وكانت سلة الاتحاد السكندري قد عاشت حالة من التخبط خلال الفترة الماضية، فيما يخص ملف المحترفين الأجانب، حيث تعاقد النادي مع عددٍ منهم دون أن يقدموا إضافة حقيقية للفريق، أو يكونوا على مستوى تطلعات جماهير سيد البلد.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على القناة ويتأهل لدور الثمانية من كأس مصر لكرة السلة

google-playkhamsatmostaqltradent