recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع نادي المجد في لقاء ودي ببرج العرب

الاتحاد السكندري يتعادل مع المجد بدون أهداف في تجربة ودية خلال معسكر برج العرب 

الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع المجد السكندري في مباراة ودية

تعادل الاتحاد السكندري مع شقيقه الأصغر نادي المجد السكندري بدون أهداف، في مباراة ودية جمعتهما على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك خلال معسكر إعداد الفريق لانطلاق الدوري المصري الممتاز 2022/2023، واستعدادات نادي المجد لمباراته الافتتاحية بدوري القسم الثاني أمام اتحاد نبروه في 12 أكتوبر المقبل.

بدأ الصربي زوران مانولوفيتش اللقاء بتشكيل مكون من: عمرو خليل في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع محمد بسيوني، وخالد صبحي، وسعيدو سيمبوري، والسيد سالم.

وفي خط الوسط لعب كريم الديب، ومصطفى ابراهيم، ومحمد الصباحي، وإسلام عبد النعيم.

وفي الهجوم أوستين اموتو، وكريستوف مابولولو.


قد يعجبك: محمود علاء يدخل دائرة اهتمام الاتحاد السكندري


ومع بداية الشوط الثاني شارك كلٌ من ناصر ناصر، وبلال السيد، ومورو ساليفو، وبنچامين بواتينج، وأحمد عيد، وإيتو، وفوزي الحناوي، وأحمد سيد غريب، وعبد الغني محمد، ومحمد فارس.

ومنح المدير الفني راحة لعددٍ من لاعبيه الذين قاموا بالتدريب قبل المباراة، وهم: ابراهيم حسن، وهشام صلاح، والمهدي سليمان، وخالد الغندور، وأحمد عادل ميسي، ومروان عطية، ومحمد الصالح، ومحمود عبد العزيز.

وجرب المدير الفني خلال المباراة أكثر من طريقة لعب، سواء بالاعتماد على مهاجمين اثنين أو مهاجم وحيد، كما أثنى على الناشئ محمد فارس واعتبره أهم مكاسب المباراة.

يُذكر أن الدوري المصري سوف ينطلق موسمه الجديد في 16 أكتوبر، على أن تُجرى القرعة يوم 8 من الشهر نفسه، وفقًا لما حددته رابطة الأندية.

google-playkhamsatmostaqltradent