recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يسعى للتعاقد مع محمود علاء

محمود علاء يدخل دائرة اهتمام الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يسعى للتعاقد مع محمود علاء

دخل محمود علاء مدافع نادي الزمالك في دائرة اهتمام الاتحاد السكندري، وذلك ضمن سعي زعيم الثغر لمواصلة تدعيم صفوفه قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز 2022/2023  في منتصف أكتوبر.

وكان علاء (31 عام) قد خرج من حسابات چوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وأصبح ملازمًا لدكة البدلاء، حيث كان البرتغالي يفضل عليه محمود الونش وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني خلال معظم المباريات.

وبعد تعثر انتقال اللاعب لأحد الأندية السعودية؛ أبدت بعض أندية الدوري المصري رغبتها في الحصول على خدماته، أهمها الاتحاد السكندري وسموحة، حيث قامت إدارة سموحة بمفاوضات مباشرة مع مسؤولي الزمالك من أجل الحصول على اللاعب، بينما يرغب الاتحاد السكندري في استعارته لمدة موسم واحد، وفتحت إدارة سيد البلد خلال الساعات الماضية قنوات اتصال مع اللاعب من أجل الاتفاق على بنود التعاقد الشخصية، قبل مخاطبة ناديه بشكلٍ رسمي.

يلعب محمود علاء في مركز قلب الدفاع، ومَثَل أندية حرس الحدود، ووادي دجلة، والزمالك، وتُوِج مع الأخير هدافًا للدوري المصري موسم 2018/2019 برصيد 14 هدف، كما كان ضمن صفوف المنتخب الأولمبي المصري المُشارِك في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، ومَثَل منتخب مصر الأول في 10 مباريات.

يُذكر أن الاتحاد السكندري نجح حتى الآن في دعم الفريق الأول لكرة القدم بسبعة لاعبين: ناصر ناصر، والمهدي سليمان، وإسلام عبد النعيم، ومحمد صالح، وأحمد عيد، وأحمد سيد غريب، وأوستين اموتو، بالإضافة إلى التعاقد مع إبراهيم حسن بصفة نهائية بعد انتهاء إعارته من بيراميدز.
google-playkhamsatmostaqltradent