recent
أحدث الموضوعات

انتهاء أزمة ملعب النادي المصري وستاد السويس الجديد يستضيف مباريات الفريق

انتهاء أزمة ملعب النادي المصري وستاد السويس الجديد يستضيف مباريات الفريق

انتهاء أزمة ملعب النادي المصري وستاد السويس الجديد يستضيف مباريات الفريق

كتب: أحمد مجدي


أصدر النادي المصري البورسعيدي بيانًا رسميًا أعلن فيه توصله لاتفاق مع رابطة الأندية المحترفة، والجهات الأمنية، بشأن الملعب الذي يستضيف مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري المصري 2022/2023.


وكان النادي المصري قد أعلن خلال الأيام الماضية رفضه خوض مبارياته على ملعب برج العرب كما كان الحال في المواسم السابقة.


ملعب السويس الجديد يستضيف مباريات النادي المصري في الدوري

أعلن البيان بأن المشاورات التي دارت بين إدارة النادي المصري ممثلة في رئيسه كامل أبو علي، ورابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، ومحمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ومسؤولي الجهات الأمنية المعنية؛ كانت مثمرة جدًا، وانتهت إلى حلول مرضية.


تقرر أن يلعب النادي المصري البورسعيدي المباريات التي يستضيفها على ملعب السويس الجديد، بداية من الجولة الرابعة، وبحضور 1000 مشجع.


المصري يلاقي الفرق الجماهيرية في برج العرب

وتُستثنى من ذلك مباريات المصري أمام الفرق الجماهيرية: الاتحاد السكندري، والأهلي والزمالك، والإسماعيلي، والمحلة؛ حيث تُلعب تلك المباريات في ملعب برج العرب، وتكون بحضور 3000 مشجع.


إدارة المصري توجه الشكر لوزير الداخلية

أشادت إدارة المصري البورسعيدي بما تم إتخاذه من قرارات، واعتبرتها خطوة هامة لاستقرار الفريق، ووجهت الشكر إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على المجهودات الكبيرة التي أدت لصدور تلك القرارات.


ووعدت إدارة المصري جماهير النادي بأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من المتابعة والتواصل، مع كافة الجهات، بالشكل الذي يعود بالنفع على النادي المصري وجماهيره.


المصري يواجه كليوباترا في برج العرب

في سياق متصل يفتتح النادي المصري البورسعيدي مبارياته في الموسم الجديد من الدوري بلقاء كليوباترا اليوم في السابعة مساءً على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى.


ويدير المباراة تحكيميًا الحكم السيد منير، ويعاونه هشام الدسوقي وعمر فتحي كحكام مساعدين، وشاهندا المغربي حكم رابع، وهشام القاضي ورجب محمد لتقنية الـ VAR.


تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى On Time Sports1.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة أسوان في افتتاح الدوري المصري


google-playkhamsatmostaqltradent