recent
أحدث الموضوعات

غزل المحلة يقتنص فوزًا قاتلًا من ملعب أسوان ويتصدر الدوري المصري

غزل المحلة يقتنص فوزًا قاتلًا من ملعب أسوان ويتصدر الدوري المصري

غزل المحلة يقتنص فوزًا قاتلًا من ملعب أسوان ويتصدر الدوري المصري

كتب: أحمد مجدي


اقتنص غزل المحلة انتصارًا قاتلاً في الدقيقة الأخيرة أمام مضيفه أسوان بهدف نظيف 1-0 في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


يدين المحلة بالفضل في هذا الفوز الثمين لنجمه أحمد الشيخ الذي سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 90، ليواصل تألقه اللافت، ويسجل للمباراة الثالثة على التوالي.


سيطر أسوان على مجريات الشوط الأول وكان أخطر على المرمى، ولكنه عانى من البطء الواضح لمهاجمه الجابوني ماليك إيفونا، الذي فشل في استغلال أكثر من فرصة للتهديف.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يعود بثلاث نقاط غالية من ملعب أسوان


في الشوط الثاني دخل المحلة أجواء المباراة وبادل أسوان الهجمات، ولاحت له أكثر من فرصة للتهديف، كانت أخطرها في الدقيقة 70 عندما وصلت الكرة لنجمه أحمد الشيخ في موقع مميز للتهديف، ولكنه تباطأ في التسديد، لترتطم تسديدته بأحمد دحروج وتخرج لخارج الملعب.


في الدقيقة 84 أهدر محمد حمدي زكي لاعب أسوان فرصة ذهبية للتهديف داخل منطقة الجزاء.


في الدقيقة 90 تابع أحمد الشيخ ركلة ركنية، وسدد على يسار حارس أسوان عمرو حسام، ليسجل هدف المباراة الوحيد، ويقتنص ثلاث نقاط غالية لزعيم الفلاحين.


وصل الشيخ لهدفه الثالث في المسابقة، معتليًا صدارة ترتيب الهدافين، كما فاز بجائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة الأندية المحترفة.


بهذه النتيجة يواصل غزل المحلة بدايته الرائعة ويصل للنقطة السابعة، ليعتلي الصدارة مؤقتًا في انتظار باقي مباريات الجولة، بينما على الجانب الآخر فشل أسوان في حصد أي نقاط وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي، ليستمر في قاع الترتيب.



قد يعجبك: المحلة يتعادل إيجابيًا مع المقاولون في الجولة الأولى من الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent