recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يسقط أمام الكويت الرياضي في البطولة العربية لكرة السلة للأندية

الاتحاد السكندري يسقط أمام الكويت الرياضي في البطولة العربية لكرة السلة للأندية

الاتحاد السكندري يسقط أمام الكويت الرياضي في البطولة العربية لكرة السلة للأندية


تلقى الاتحاد السكندري خسارته الأولى في البطولة العربية لكرة السلة للأندية وسقط أمام الكويت الرياضي صاحب الأرض بنتيجة 72-74 لينهي بذلك الدور التمهيدي محتلًا المركز الثاني خلف الفريق الكويتي المتصدر، ويواجه في دور الـ16 من مرحلة خروج المغلوب الفريق صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية.


كانت المباراة متقاربة المستوى، وحفلت بالندية طوال فتراتها، وتمكن الفريق الكويتي من حسمها في الثواني الأخيرة، وجات نتائج فترات المباراة الأربع كالتالي:


الربع الأول 19-19


الربع الثاني 41-40 لصالح الكويت


الربع الثالث 63-60 لصالح الاتحاد


الربع الرابع 74-72 لصالح الكويت


سيناريو الموسم الماضي يتكرر

الأمر اللافت خلال مباراة الاتحاد السكندري أمام الكويت الكويتي، هو تكرار عادة الفريق السيئة خلال الموسم الماضي والتي أضاعت منه كل البطولات؛ ألا وهي الاستهتار الشديد عند التقدم في النتيجة، فقد شهدت الفترتان الثالثة والرابعة تقدم الاتحاد أكثر من مرة وبفارق وصل إلى سبع نقاط قبل النهاية بقليل، إلا أن الاستهتار الواضح من جانب اللاعبين ساهم في عودة الفريق الكويتي وفوزه بالمباراة بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 72-65!


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يبدأ مشواره في البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على أهلي حلب السوري


علامات استفهام حول شون أرماند

بعد انتهاء المباراة الثالثة للفريق في البطولة، أصبح أداء محترف الفريق شون أرماند يمثل علامة استفهام كبيرة، فاللاعب الذي من المفترض أن يقدم الإضافة الحقيقية للفريق، وخاصة في المواعيد الكبرى مثل البطولة لعربية لكرة السلة للأندية، قدم أداءً باهتًا، تشهد عليه أرقامه الكارثية خلال الثلاث مباريات، وكان نقطة ضعف واضحة في الفريق.


الاتحاد السكندري يواجه الغرافة القطري في بداية الأدوار الإقصائية

بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، سيكون على الاتحاد السكندري مواجهة الغرافة القطري صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، في دور الـ16 وهو أول مراحل خروج المغلوب.


يلتقي سيد البلد مع الغرافة يوم الإثنين القادم الموافق 10 أكتوبر 2022 الساعة 11 صباحًا بتوقيت الإسكندرية، حيث أن غدًا الأحد هو يوم راحة لجميع فرق البطولة.


قد يعجبك: سلة الاتحاد السكندري تحقق فوزًا عريضًا على الأهلي بنغازي الليبي

google-playkhamsatmostaqltradent