recent
أحدث الموضوعات

أحمد سيد غريب يتسبب في حالة من الاستياء والغضب العارم لجماهير الاتحاد السكندري

أحمد سيد غريب يتسبب في حالة من الاستياء والغضب العارم لجماهير الاتحاد السكندري

أحمد سيد غريب يتسبب في حالة من الاستياء والغضب العارم لجماهير الاتحاد السكندري

كتب: أحمد مجدي


أثار أحمد سيد غريب لاعب الأهلي المعار حديثًا للاتحاد السكندري حالة من الغضب الشديد بين جماهير سيد البلد، عقب ظهوره بالأمس في أحد البرامج التلفزيونية، وتصريحه بعبارات اعتبرتها جماهير الاتحاد قلة احترام للنادي، وعدم احترافية، واستهانة بعشاق ومحبي الأخضر.

وأصبح غريب هو حديث الساعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدت الجماهير غضبها الشديد من تصريحاته، وطالبت الإدارة بإتخاذ موقف حاسم معه، وإلغاء إعارته.


غريب يثير استياء الجماهير للمرة الثانية

على الرغم من أن اللاعب أحمد سيد غريب تم استقدامه من الأهلي بنظام الإعارة منذ أسابيع قليلة، إلا أن تصريحاته بالأمس لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها سخط الجماهير، فمنذ أيام قليلة ظهر منشور على إحدى الصفحات التي تحمل اسم اللاعب على فيسبوك، تظهر فيه صورة اللاعب مع عبارة "ولاد الأهلي رقم واحد في كل مكان"، وبعدها بأيام صورة أخرى للاعب بقميص الأهلي مصحوبة بعبارة "ولا يوم من أيام التيشيرت الأحمر".

أحمد سيد غريب يثير غضب جماهير الاتحاد السكندري


وقد أثارت تلك المنشورات غضب واستياء جمهور سيد البلد، الذي هاجم اللاعب بشدة، إلا أن غريب خرج ونفى أن تكون هذه الصفحة تابعة له، مؤكدًا بأنها تنتحل اسمه، وهو غير مسؤول عن أي شيء يُنشر فيها؛ لتهدأ الأمور قليلًا، خاصةً وأن الصفحة غير موثقة، ولا تبدو صفحة رسمية بأي حال، ويظهر ذلك من خلال كثير من المنشورات الهزلية الموجودة فيها.


قد يعجبك: رحيل إمام محمدين عن الاتحاد السكندري .. هروب متعمد أم استسلام لخفافيش الظلام؟


جماهير سيد البلد تستشيط غضبًا بعد لقاء غريب التلفزيوني

بعد أن هدأت الأمور قليلًا، أتى غريب بما هو أسوء، وبالصوت والصورة على الهواء مباشرةً، فخلال لقاء تلفزيوني ظهر فيه اللاعب بالأمس، تحدث طوال وقت المقابلة عن مرارة خروجه من الأهلي معارًا للاتحاد السكندري، حتى إنه -كما قال- قد بكى حزنًا وهو يوقع على عقود انتقاله للاتحاد، كما بكت والدته بحرارة في تلك اللحظة!

وكان اللعب يُدلي بتلك التصريحات وهو يبكي بحرقة على الهواء مباشرةً أثناء المقابلة.

وأضاف غريب بأن هدفه الأول وشغله الشاغل هو العودة للأهلي، متجاهلًا بتلك التصريحات الصادمة كونه لاعبًا في صفوف الاتحاد السكندري، وضاربًا عرض الحائط بمشاعر جماهيره.


ثورة جماهيرية ضد أحمد سيد غريب

استقبلت جماهير الاتحاد السكندري تصريحات اللاعب بحالة من الغضب العارم، وطالبت إدارة النادي بإتخاذ موقف حاسم معه، وإلغاء إعارته وإعادته لناديه.


وحذرت جماهير سيد البلد من أن التهاون مع تصريحات وتصرفات اللاعب، يضر بشكل كبير بسمعة ومكانة نادي الاتحاد السكندري العريق.


واعتبر القطاع الأكبر من الجمهور بأن اللاعب قد صنع حالة من العداء مع المشجعين، سيكون من الصعب جدًا تجاوزها، وبالتالي فإن رحيله الفوري يعتبر الحل الوحيد.


الإعارة هي السبب

طالب القطاع الأكبر من جمهور سيد البلد إدارة النادي بإعادة النظر في استقدام اللاعبين بنظام الإعارة، معتبرين أن ما حدث من أحمد سيد غريب يرجع في المقام الأول لكونه لاعبًا معارًا، ينظر إلى الاتحاد السكندري على أنه مجرد محطة "ترانزيت" يحاول من خلالها العودة لناديه وتحقيق أهدافه الشخصية فقط.


وبالعودة للماضي القريب، فإن تصرفات مشابهة قد صدرت عن كثير من اللاعبين الذين تم استقدامهم من الأهلي والزمالك بنظام الإعارة.


وتعجب البعض من موقف اللاعب وعدم إظهاره الاحترام للنادي الذي سوف يعطيه الفرصة للظهور والمشاركة، في الوقت الذي كان فيه طي النسيان بناديه الأصلي، الذي رأى عدم الحاجة لخدماته.


هل استقدام أحمد غريب كان قرارًا موفقًا؟

بالعودة لتعاقد الاتحاد مع اللاعب أحمد سيد غريب بنظام الإعارة، فإن كثير من الأسئلة حول الجدوى الفنية لهذا التعاقد  يجب أن تُطرح، وتحتاج للإجابة.


ما جدوى تعاقد الاتحاد معه رغم كونه بعيدًا تمامًا عن المشاركة في ناديه ولا يمتلك خبرات الدوري الممتاز؟


ألم يكن من الأولى منح الفرصة لمهاجمي النادي المميزين من الشباب والناشئين الذين هم في العمر نفسه بل وأصغر؟


ألم يكن الاتحاد السكندري يمتلك مهاجمًا إفريقيًا شابًا مثل بواتينغ أحرز الموسم الماضي 6 أهداف رغم ندرة مشاركاته، وتمت إعارته لسموحة بسبب التعاقد مع غريب؟


هل من المتوقع أن يكون لغريب دورًا حقيقيًا في هجوم الاتحاد في ظل وجود الأنجولي مابولولو هداف الفريق في الموسم الماضي، والمهاجم النيچيري المميز اوستين اموتو الذي تعاقد معه النادي مؤخرًا؟


فلو كان غريب قد تم استقدامه ليكون بديلًا لهذا الثنائي، ألم يكن أي مهاجم واعد من أبناء النادي قادرًا على شغل هذا الدور؟


شاركنا برأيك حول أزمة تصريحات أحمد سيد غريب من خلال التعليقات



google-playkhamsatmostaqltradent