recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة كاظمة الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة كاظمة الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة كاظمة الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

كتب: أحمد مجدي


أنهى فريق الاتحاد السكندري استعداده لمباراته المرتقبة غدًا أمام كاظمة الكويتي في دور الثمانية من البطولة العربية لكرة السلة للأندية المُقامة في دولة الكويت.


كان الفريق قد تغلب بالأمس على الغرافة القطري في دور الـ16 بنتيجة 109-71 ليحجز مقعده في دور الثمانية، ويواصل سعيه نحو تحقيق لقبه الثامن في البطولة.


مران ومحاضرة هامة

أدى الفريق مرانًا قويًا تحت قيادة مديره الفني الصربي ميودراغ بيرزيتش، الذي ألقى على اللاعبين محاضرة فنية عقب المران، شرح لهم خلالها جميع الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، وطالبهم بالتركيز الشديد، والعمل على تجنب تلك الأخطاء في مباراة الغد أمام كاظمة الكويتي، من أجل الفوز بالمباراة وحسم التأهل لقبل النهائي.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتخطى الغرافة القطري ويتأهل لدور الثمانية من البطولة العربية لكرة السلة


موقف مصطفى فودة لم يتضح

لم يتضح بعد موقف صانع ألعاب الفريق مصطفى فودة من المشاركة في مباراة الغد، في ظل الإصابة التي يعاني منها، والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباراة الماضية أمام الغرافة القطري.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة سيد البلد أمام الكويت الرياضي الكويتي في ختام الدور التمهيدي من منافسات البطولة.


رئيس البعثة يحافظ على تركيز الفريق

في سياقٍ متصل، عمل حازم الرجال رئيس بعثة الاتحاد السكندري المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة، على فرض حالة من التركيز والسرية على عناصر الفريق، وذلك من خلال منع اللاعبين من إجراء أي مقابلات إعلامية، بهدف الحفاظ على تركيزهم قبل مباراة كاظمة المرتقبة.


حديث حازم الرجال لبرنامج مساء الرياضة



google-playkhamsatmostaqltradent