recent
أحدث الموضوعات

تصريحات الطاقم الفني للاتحاد السكندري بعد الفوز على أسوان في الدوري

تصريحات الطاقم الفني للاتحاد السكندري بعد الفوز على أسوان في الدوري

تصريحات الطاقم الفني للاتحاد السكندري بعد الفوز على أسوان في الدوري

كتب: أحمد مجدي


حقق الاتحاد السكندري نتيجة طيبة في بداية مشواره في الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، حيث تمكن من الانتصار خارج ملعبه على فريق أسوان بهدف نظيف، وخطف ثلاث نقاط غالية جدًا بهدف قاتل للمهاجم النيچيري اوستين اموتو قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق فقط.


وظهرت كثير من الأمور الإيجابية على سيد البلد خلال مباراة أسوان، حيث اتسم الأداء بالقوة والتركيز طوال المباراة، واستحوذ الاتحاد على الكرة أكثر من المنافس بشكل ملحوظ، كما أظهر الفريق صلابة دفاعية، في وجود قلبي الدفاع محمود علاء وخالد صبحي، ومن خلفهما الحارس المهدي سليمان.


نستعرض لكم آراء وتصريحات بعض أفراد الطاقم الفني واللاعبين في الاتحاد السكندري عقب مباراة أسوان.


زوران سعيد بالفوز على منافس صعب مثل أسوان

عقب انتهاء مباراة أسوان والاتحاد، أدلى الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري بتصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أبدى فيها سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز خارج الأرض على منافس صعب مثل أسوان.


وأشاد زوران بتعاقدات الاتحاد الجديدة، وأكد بأنهم يمنحون الفريق إضافة قوية، وأن مشاركة 5 من الصفقات الجديدة تدل على اندماجهم السريع في الفريق، ومع الوقت سوف يزيد الانسجام.


كما أشار زوران إلى أن تبديلاته خلال شوط المباراة الثاني، واللعب برأسي حربة، كانت بهدف اقتناص الفوز، لأن الفريق كان يلعب المباراة منذ بدايتها بهدف الانتصار.




قد يعجبك: الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا غاليًا من ملعب أسوان في افتتاح الدوري المصري


محمد ابراهيم يشيد بزوران والصفقات الجديدة

في مداخلة تليفونية مع قناة الأهلي أكد محمد ابراهيم المدرب العام لفريق الكرة بالاتحاد السكندري أن الفريق حقق ثلاث نقاط في غاية الأهمية في بداية مشواره بالدوري، ووجه الشكر للاعبين على الأداء القوي الذي قدموه.


وأشاد ابراهيم بالمدير الفني الصربي زوران، وبخبراته الكبيرة في المسابقات العربية والإفريقية، وما يمتلكه من مرونة تكتيكية ساعدت الفريق لتقديم أداء قوي، في ظل توقيت المباراة المبكر في درجة حرارة عالية.


وأشاد ابراهيم أيضًا بالمهاجم النيچيري اوستين اموتو صاحب هدف المباراة الوحيد، وبالصفقات الجديدة محمود علاء وخالد صبحي، وأكد بأنهم قدموا الإضافة للفريق.


وأوضح محمد ابراهيم بأن الفريق يسعى لتحقيق طموحات الجماهير، من خلال التعامل مع كل مباراة "خطوة بخطوة"، وأن الاتحاد السكندري سوف يستعد من الآن لمباراة الداخلية في الجولة الجولة الثانية من الدوري المصري، والتي تُقام يوم الإثنين القادم على استاد الإسكندرية.



أحمد عادل ميسي: لن أرحل عن الاتحاد وهدفنا الفوز في كل مباراة

في مداخلة قام بها أحمد عادل ميسي نجم الاتحاد السكندري في برنامج كورة كل يوم على قناة الحياة، أكد بأنه تعاهد مع زملائه اللاعبين على اللعب للفوز في جميع المباريات.

وأهدى الفوز الذي تحقق لجمهور سيد البلد، ووجه الشكر للجمهور الذي سافر خلف الفريق.


وأشاد ميسي بتعاقدات الفريق الجديدة، مؤكًدا بأن جميع اللاعبين الجدد اندمجوا سريعًا، وظهر ذلك واضحًا في مباراة أسوان.


وأكد ميسي بأنه على الرغم من تلقيه عدة عروض في فترة الانتقالات الأخيرة، إلا أنه لا يرغب في مغادرة الاتحاد السكندري، ويشعر بالسعادة مع سيد البلد، في ظل دعم الجماهير والإدارة.



قد يعجبك: المقابلة الكاملة للمدير الرياضي للاتحاد السكندري محمد عمر مع الإعلامي أحمد شوبير

google-playkhamsatmostaqltradent