recent
أحدث الموضوعات

مقابلة محمد عمر المدير الرياضي للاتحاد السكندري مع الإعلامي أحمد شوبير (فيديو)

مقابلة محمد عمر المدير الرياضي للاتحاد السكندري مع الإعلامي أحمد شوبير (فيديو)

مقابلة محمد عمر المدير الرياضي للاتحاد السكندري مع الإعلامي أحمد شوبير (فيديو)

كتب: أحمد مجدي


حل الكابتن محمد عمر أحد أساطير الاتحاد السكندري والمدير الرياضي الحالي لفريق كرة القدم بالنادي ضيفًا على برنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير.


تحدث عمر عن كثير من الأمور، منها ذكرياته ومسيرته كلاعب مع سيد البلد، وتوليه مسؤولية الفريق في أكثر من مناسبة، ورؤيته لمستقبل الفريق في الموسم الكروي الجديد.


كواليس تولي محمد عمر مسؤولية إنقاذ الفريق نهاية الموسم الماضي

تحدث عمر عن توليه مسؤولية تدريب الفريق في الخمس مباريات الأخيرة من الموسم الماضي، مؤكدًا أنه رغم ابتعاده عن التدريب منذ 2019 إلا إنه كان عليه أن يلبي نداء الاتحاد صاحب الفضل عليه.

أشار عمر إلى أن رئيس النادي محمد مصيلحي كان يريده أن يستمر مديرًا فنيًا خلال الموسم الجديد، ولكنه أعتذر عن ذلك، وأوضح بأنه قد اتجه للعمل الإداري، ومستعد لخدمة النادي في هذا المجال، فتم الاتفاق على تعيينه مديرً رياضيًا.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعاقد مع اللاعب الدولي الأوغندي جافين كيزيتو


دور محمد عمر في استقدام زوران

أشار عمر إلى أنه في وقت اختيار المدير الفني للاتحاد السكندري للموسم الجديد، كان هو من رشح بقوة الصربي زوران مانولوفيتش لتولي مسؤولية الفريق، نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات فنية وخبرات، وتحقيقه للنتائج الجيدة والبطولات مع الفرق التي تولى تدريبها، وبأقل الإمكانيات.


زوران يشكر محمد عمر ويشيد بالتعاون معه

وفي مداخلة هاتفية قام بها الصربي زوران أثناء المقابلة، وجه الشكر للكابتن محمد عمر، مشيدًا بالدور الذي يقوم به، وأكد على وجود التعاون والتنسيق الكامل معه، من أجل مصلحة الفريق.

كما أشاد زوران بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق، وأكد رضاه عن معسكر برج العرب الإعدادي، مشيرًا إلى أنه سوف يقاتل مع هذه المجموعة من اللاعبين من أجل تحقيق طموحات جمهور سيد البلد.


محمد عمر يتوقع صحوة للأندية الجماهيرية

توقع محمد عمر أن يشهد الموسم الجديد من الدوري المصري 2022-2023 مستوى عالي من التنافسية، وتوقع أن تظهر الأندية الجماهيرية بصورة طيبة، بعدما دعمت صفوفها بشكل جيد، وأشار عمر إلى أن هدف الاتحاد السكندري في الموسم الجديد هو احتلال مركز متقدم في الدوري، والمنافسة بقوة على بطولتي كأس مصر، وكأس الرابطة.


تعليق محمد عمر على أزمة أحمد سيد غريب

أكد محمد عمر انتهاء أزمة تصريحات أحمد سيد غريب لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه لاعب صغير السن، ويحتاج للدعم من الجماهير.


قد يعجبك: أحمد سيد غريب يتسبب في غضب جماهير الاتحاد السكندري


تعليق محمد عمر على الصفقات الجديدة وبداية الفريق في الدوري

أكد محمد عمر على أهمية المباراة الافتتاحية للاتحاد السكندري في الدوري أمام أسوان، مؤكدًا على أهميتها في منح الفريق جرعة كبيرة من الثقة، بصرف النظر عن اسم المنافس.


وأشار عمر إلى أن الفريق استعد بشكل جيد جدًا لبداية الدوري المصري، معربًا عن تفاؤله بتعاقدات الفريق الجديدة، ومؤكدًا بأن النادي سعى لتلبية احتياجاته في المراكز المختلفة، بناءً على رؤية الجهاز الفني، دون النظر للأسماء، ولكن الأهم أن تكون "لعيبة جعانة كورة" بحسب وصفه.


كما أشار عمر إلى أن قرعة الدوري بالنسبة للاتحاد السكندري كانت جيدة، وأسفرت عن ترتيب متوازن لمباريات الفريق.


المقابلة الكاملة لمحمد عمر مع الإعلامي أحمد شوبير



قد يعجبك: الاتحاد السكندري يواصل استعداده لمباراته الافتتاحية في الدوري المصري أمام أسوان

google-playkhamsatmostaqltradent