recent
أحدث الموضوعات

استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب مصر

استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب مصر

استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب مصر

كتب: أحمد مجدي


تلقى خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري استدعاءً للانضمام لمعسكر منتخب مصر لكرة القدم الذي بدأ أمس الإثنين ويستمر حتى موعد مباراة بلچيكا الودية في 18 نوفمبر الجاري.


كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا قد قرر استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لتعويض زميله محمود متولي الذي أصيب مع بداية المعسكر.


وكان من المفترض أن ينضم ياسر ابراهيم لمعسكر المنتخب، بعد أن يخوض المران المقرر اليوم مع ناديه، إلا أن الأهلي أعلن في بيان رسمي عن تعذر انضمام اللاعب للمنتخب بسب "شعوره بحالة من الاجهاد"، ليقرر بعدها الجهاز الفني للمنتخب استدعاء نجم الاتحاد السكندري خالد صبحي للانضمام للمعسكر.


وجاء استدعاء خالد صبحي لمنتخب مصر بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع الاتحاد السكندري في الجولات الثلاث الأولى من الدوري المصري، حيث شارك أساسيًا فيها جميعًا، وقدم أداءً طيبًا، ساعد من خلاله سيد البلد على اعتلاء صدارة الترتيب، كما سجل هدفًا في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية ويتصدر الدوري المصري


ويُعد خالد صبحي من أنجح التعاقدات التي أبرمها الاتحاد السكندري مطلع هذا الموسم، وظهر تأثيره بوضوح على دفاع الفريق، بعد أن شكل ثنائيًا متفاهمًا مع زميله محمود علاء.


وكان الاتحاد السكندري قد استقدم خالد صبحي بنظام الإعارة قادمًا من كليوباترا، مع وجود بند أحقية الشراء، والذي يبدو بأن تفعيله ما هو إلا مسألة وقت، بعد تألق اللاعب.


ينضم صبحي بذلك إلى زميليه محمود علاء ومروان عطية، ليصبح ثالث لاعبي الاتحاد المتواجدين في معسكر منتخب مصر.

google-playkhamsatmostaqltradent