recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

الاتحاد السكندري جاهز لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

كتب: أحمد مجدي


اختتم الاتحاد السكندري تحضيراته لمباراته الهامة أمام طلائع الجيش في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، والمقرر إقامتها الإثنين 27 فبراير على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام السابعة مساءً.


أدى الاتحاد السكندري مرانه الأخير صباح الأحد على ملعب النادي بفرع سموحة، قبل التوجه إلى القاهرة لخوض المباراة أمام الجيش.


يسعى سيد البلد سلسلة نتائجه الإيجابية، وتأكيد وجوده ضمن رباعي المقدمة بجدول الترتيب، حيث حقق الفوز في أخر مباريتين، ولم يعرف الهزيمة في أخر سبع مباريات.

يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.


على الجانب الآخر يسعى طلائع الجيش صاحب الأرض لكسر صيام طويل عن الفوز يمتد منذ 20 ديسمبر الماضي، ويبلغ 11 مباراة متتالية بلا انتصار، حصد الفريق خلالها سبع نقاط.

يمتلك طلائع الجيش 17 نقطة، يحتل بها المركز 13، وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.


كانت مباراة الفريقين بالدور الأول قد انتهت لمصلحة الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.


قد يعجبك: أمين عمر يدير مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري


زوران يُعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الجيش

كان الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري قد أعلن عن قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة الجيش، وشهدت استمرار غياب المدافع الأيمن هشام صلاح بسبب الطرد في الجولة قبل الماضية أمام أسوان، كما يغيب أيضًا للمباراة الثانية تواليًا قلب الدفاع خالد صبحي بسبب الإصابة.

وتضم قائمة الغائبين بسبب الإصابة أيضًا نجم الفريق محمود علاء، وعمار حمدي القادم من الأهلي في انتقالات يناير.


وشهدت القائمة عودة خالد الغندور واوستن اموتو بعد التعافي من الإصابة.


وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

المهدي سليمان - صبحي سليمان - عمرو خليل - محمد الصالح - عبد الله نصيب - السيد سالم - صبري رحيل - جافين كيزيتو - مورو ساليفو - خالد الغندور - عبد الغني محمد - ناصر ناصر - محمود عبد العزيز - محمد محمود - عبد الغني محمد - أحمد عيد - ابراهيم حسن - أحمد عادل ميسي - إسلام عبد النعيم - مصطفى ابراهيم - أحمد بهاء - اوستن اموتو - مابولولو


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف


إدارة الاتحاد السكندري تنظم رحلة للجماهير

كان مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي قد أعلن عن تنظيم رحلة مجانية لجماهير سيد البلد من أجل مساندة الفريق في مباراته الهامة خارج ملعبه أمام الجيش.

وتتواجد الحافلات المخصصة لنقل الجمهور أمام ستاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، يوم المباراة، من الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرًا.


القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري

تُذاع مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس في تمام الساعة السابعة مساءً، ويسبقها ستوديو تحليلي، ويعلق عليها المُعلق وليد الفقي.


قد يعجبك: تاريخ المواجهات المباشرة بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent