recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يواجه غزل المحلة بطموحات المشاركة القارية

الاتحاد السكندري يواجه غزل المحلة بطموحات المشاركة القارية

الاتحاد السكندري يواجه غزل المحلة بطموحات المشاركة القارية

كتب: أحمد مجدي


يخوض الاتحاد السكندري مساء غدٍ الجمعة مباراة هامة في مشواره بالدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، حيث يحل ضيفًا على غزل المحلة ضمن مباريات الجولة 22 من المسابقة.


ويدخل سيد البلد هذه المباراة الصعبة، حاملًا آمال جماهيره الغفيرة في مواصلة النتائج الإيجابية، من أجل احتلال مركز في جدول الترتيب يضمن للفريق المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم المقبل، بعد أن غاب عنها الفريق منذ 2006 حين لعب في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


لعب الاتحاد السكندري 20 مباراة في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي، حقق 11 انتصارًا، 3 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، ويحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

بينما لعب غزل المحلة 21 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، 6 تعادلات، وتلقى 8 هزائم، ويحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة.


كان لقاء الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي قد شهد خسارة الاتحاد السكندري على ملعبه أمام المحلة بهدفين نظيفين.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يحبط جماهيره ويخسر أمام المحلة في الإسكندرية


زوران يسعى للفوز على المحلة رغم الغيابات

يسعى الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري لمواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة، حيث لم يعرف سيد البلد طعم الخسارة في أخر 9 مباريات خاضها (8 في الدوري ومباراة في كأس الرابطة) منذ الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في 7 يناير الماضي.


وشدد زوران على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة المحلة الهامة، حتى يواصل الفريق تقدمه في جدول الترتيب، وأكد في أكثر من تصريح صحفي سعيه للفوز، وأنه يلعب المباراة من أجل هذا الهدف فقط.


قد يعجبك: بعد العودة من الراحة الاتحاد السكندري يستأنف التدريبات استعدادًا للمحلة


كان الاتحاد السكندري قد انخرط في تدريبات مسائية يومية من أجل الاستعداد للمباراة، وانضم لها مؤخرًا من لاعبيه الدوليين، هشام صلاح، وعبد الغني محمد، والفلسطيني محمد الصالح.

وتتمثل أبرز غيابات الاتحاد في مباراة الغد في هدافه الأنجولي كريستوفر مابولولو، ولاعب الوسط الغاني مورو ساليفو، والمدافع الواعد مصطفى ابراهيم، وجميعهم يغيبون بداعي الإيقاف.

بينما من المرجح عودة إسلام عبد النعيم وعمار حمدي بعد التعافي من الإصابة.


جمهور سيد البلد يستعد للزحف على المحلة

في السياق ذاته، كان مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي قد أعلن عن تنظيم ترحال جماهيري لنقل جماهير سيد البلد إلى ستاد المحلة ومؤازرة الفريق، وذلك من خلال توفير حافلات مجانية لحاملي تذكرة المباراة وبطاقة المشجع، على أن تتجمع تلك الحافلات أمام ستاد الجامعة، خلف مقر نادي الاتحاد في الشاطبي يوم المباراة الموافق الجمعة 31 مارس 2023، وتبدأ في التحرك من الساعة الثالثة وحتى الرابعة عصرًا.

وشهدت الأيام الأخيرة إقبالًا ملحوظًا من جانب جماهير الاتحاد السكندري للحصول على التذاكر، مما يشير لوجود مؤازرة كبيرة للفريق في مباراة الغد.


قد يعجبك: التاريخ الكامل لمواجهات الاتحاد السكندري وغزل المحلة في الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent