recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يحصن لاعبه هشام صلاح بعقد جديد

الاتحاد السكندري يحصن لاعبه هشام صلاح بعقد جديد

الاتحاد السكندري يحصن لاعبه هشام صلاح بعقد جديد

كتب: أحمد مجدي


نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي في تمديد التعاقد مع لاعب الفريق هشام صلاح لمدة خمسة مواسم قادمة، وذلك بعد جلسة جمعت اللاعب برئيس النادي، وتم فيها الاتفاق على كافة بنود وتفاصيل العقد.


وتأتي تلك الخطوة بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وأهلته للانضمام لصفوف منتخب مصر خلال مباراتي مالاوي في التوقف الدولي الأخير.

كما وضع هذا التجديد حدًا للشائعات التي طالت اللاعب من جانب بعض السماسرة ووكلاء اللاعبين، في ظل اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته منذ نهاية الموسم الماضي.


قد يعجبك: مصر تكتسح مالاوي وتقترب من بلوغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية


ويمنح تمديد التعاقد بين الاتحاد وهشام صلاح مزيدًا من التركيز للاعب خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، في ظل الأهمية الكبيرة لمباريات سيد البلد المقبلة في البطولات المحلية، وآمال جماهيره في الظفر ببطولة والمشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم المُقبل.

كما يعزز تمديد عقد اللاعب من موقف النادي خلال أي عمليات تفاوضية، ويساعده على الحصول على أعلى عائد مادي ممكن، في حال وصول عروض رسمية لشرائه بعد انتهاء الموسم.


يشغل هشام صلاح مركز المدافع الأيمن، وحاز على ثقة المدير الفني للفريق، الصربي زوران مانولوفيتش الذي يعتمد عليه بشكلٍ أساسي منذ بداية الموسم الحالي.


يُذكر أن الاتحاد السكندري كان قد تعاقد مع اللاعب في يناير 2019 قادمًا من المصرية للاتصالات، ثم أُعير إلى نادي الرجاء المطروحي مطلع موسم 2019-2020 لمدة موسم واحد، ثم عاد إلى صفوف الاتحاد في الموسم التالي وفرض نفسه أساسيًا في تشكيلة المدير الفني الأسبق حسام حسن، ومن بعده عماد النحاس، وصولا إلى زوران الذي تولى القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الحالي.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يعود للتدريبات استعدادًا للمواجهة الهامة أمام غزل المحلة


هشام صلاح يبدي سعادته بالتجديد لسيد البلد

من جانبه أبدى هشام صلاح سعادته بتمديد تعاقده مع الاتحاد السكندري، وكتب تعليقًا مقتضبًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "هيفضل خير النادي عليا في كل حاجة".

google-playkhamsatmostaqltradent