recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يجدد عقد مديره الفني زوران مانولوفيتش

الاتحاد السكندري يجدد عقد مديره الفني زوران مانولوفيتش

الاتحاد السكندري يجدد عقد مديره الفني زوران مانولوفيتش

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا عن إتمام رئيسه محمد مصيلحي الاتفاق مع المدير الفني لفريق الكرة الصربي زوران مانولوفيتش على تمديد تعاقده مع النادي لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم القادم 2023-2024.


ويشمل التجديد أيضًا الجهاز المعاون للمدير الفني الصربي، والذي يضم التونسي كريم بن سالم سباعي (المدرب العام)، والمغربي محمد رشيد المكاوي (مدرب حراس المرمى).


وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندري قد فوَّض الأستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي للتفاوض مع زوران من أجل تجديد العقد، وبعد جلسة جمعتهما معًا بحضور لجنة الكرة بالنادي، تم الاتفاق على كافة بنود وتفاصيل العقد الجديد، وأبدى زوران مانولوفيتش ترحيبه بتجديد التعاقد.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يحصن لاعبه هشام صلاح بعقدٍ جديد


ومن جانبه أشاد محمد مصيلحي بتجديد التعاقد مع زوران، وأبدى ثقته الكبيرة في قدرة الجهاز الفني على تحقيق آمال جماهير سيد البلد، مؤكدًا على أن الاستقرار الفني سيكون من أهم عوامل القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال الموسم المقبل.


كان الاتحاد السكندري قد تعاقد مع زوران مانولوفيتش مطلع الموسم الحالي، وتمكن المدير الفني الصربي من تحقيق نتائج طيبة مع الفريق، فحتى كتابة هذه السطور قاد زوران الاتحاد في 21 مباراة بالدوري المصري، تمكن من تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في 7، ويحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب.

كما تأهل الاتحاد السكندري تحت قيادة زوران إلى دور الثمانية من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تخطي عقبة فاركو.


قد يعجبك: تحديد موعد مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في دور الثمانية من كأس الرابطة

google-playkhamsatmostaqltradent