recent
أحدث الموضوعات

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بإصابة كبيرة لحارسه كورتوا

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بإصابة كبيرة لحارسه كورتوا

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بإصابة كبيرة لحارسه كورتوا

كتب: أحمد مجدي


تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربةً موجعة قبل ساعات من انطلاق منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، حيث سيفتقد الفريق الملكي لجهود حارسه الأساسي تيبو كورتوا لمدة طويلة.


تعرض البلچيكي تيبو كورتوا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال تدريبات ريال مدريد، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لثمانية أشهر، مما يعني انتهاء موسمه مع الفريق قبل أن يبدأ.


وذكر ريال مدريد في بيانٍ رسمي عبر موقعه الإلكتروني أن كورتوا سوف يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.


وانضم كورتوا لريال مدريد مطلع موسم 2018-2019، ومنذ ذلك الحين حجز مكانه أساسيًا في تشكيل الفريق، وساهم بشكلٍ واضح في تتويج ريال مدريد بكثير من البطولات، من ضمنها لقب لدوري أبطال أوروبا، ولقبين للدوري الإسباني.


ريال مدريد يسعى لتعويض غياب كورتوا

من المؤكد أن يحمي الحارس البديل، الأوكراني أندري لونين، مرمى ريال مدريد في الجولات الأولى من الدوري الإسباني؛ وسيتعين على المرينجي التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض الغياب الطويل لكورتوا.


ومن أبرز الأسماء التي تداولتها الصحافة الإسبانية لتعويض كورتوا، حارس مانشستر يونايتد السابق، الإسباني ديفيد دي خيا الذي رحل عن فريقه بنهاية الموسم الماضي، وأصبح لاعبًا حرًا، مما يسهل إمكانية التعاقد معه دون تحمل مبالغ كبيرة.


كما برزت أسماء أخرى مثل المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الذي يطلب ناديه 20 مليون يورو للتخلي عنه، وأيضًا الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.


وتوجد أيضًا على طاولة ريال مدريد خيارات أخرى، مثل حارس فالنسيا چيورچي مامارداشفيلي، ودومينيك ليفاكوفيتش حارس دينامو زغرب الكرواتي.


كورتوا يوجه رسالة للجماهير بعد إصابته 

من جانبه وجه الحارس البلچيكي تيبو كورتوا رسالة إلى الجماهير عبر حسابه على موقع إنستغرام، قال فيها:

"لا يتوقع الإنسان أبدًا بأن يمر من هذه الأمور، ولكنه الوقت لتقبل الأمر الواقع، وبعد ذلك العمل بجد للعودة أقوى من السابق.
أشكركم على الطاقة، الحب والتشجيع الذي منحتموني إياه، وأؤكد لكم بأن هذا يحفزني لكي أعود بأسرع وقت ممكن"
.


يُذكر أن ريال مدريد سوف يستهل مشواره في الدوري الإسباني 2023-2024 بعد غدٍ السبت عندما يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو بملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الأولى.


قد يعجبك: بنزيما يتألق ويقود ريال مدريد لاكتساح برشلونة

google-playkhamsatmostaqltradent