recent
أحدث الموضوعات

حصاد الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 موسم 2023-2024

حصاد الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 موسم 2023-2024

جدول ترتيب دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 موسم 2024

كتب: أحمد مجدي


انطلقت في الخامس من سبتمبر الجاري منافسات دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 للموسم الكروي 2023-2024، بمشاركة 20 فريقًا.


ووفقًا للنظام الجديد الذي استحدثه الاتحاد المصري لكرة القدم في مسابقات الناشئين، فلابد للمباراة أن تنتهي بفائز، إما في الوقت الأصلي، أو من خلال ضربات الجزاء الترجيحية في حال انتهت المباراة بتعادل الفريقين.


ويحصل الفريق الفائز بالمباراة في وقتها الأصلي على ثلاث نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الجزاء الترجيحية على نقطتين، أما الخاسر بركلات الجزاء فيحصل على نقطة واحدة.


وتُلعب بطولة دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 على مرحلتين، المرحلة الأولى تَلعب فيها الفرق العشرون المُشارِكة في المسابقة دوري من دور واحد فيما بينها.

وبناءً على ترتيب الفرق في المرحلة الأولى، يتم تقسيمها إلى قسمين في المرحلة الثانية من الدوري، فالفرق من الأول إلى العاشر تُكمل دوري من دور واحد فيما بينها لتحديد البطل، والفرق من الحادي عشر إلى العشرين تُكمل دوري من دور واحد فيما بينها لتحديد الهابطين.


نستعرض معكم من خلال التقرير التالي جميع نتائج الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005، وجدول ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة.


الاتحاد السكندري يتلقى خسارة ثقيلة أمام إنبي

إنبي يفوز على الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية مواليد 2005


تلقى الاتحاد السكندري هزيمة ثقيلة أمام مستضيفه إنبي بنتيجة 4-1 على ملعب إنبي بالكيلو 17 في مستهل مشوار الفريقين في دوري الجمهورية مواليد 2005.


وتحت أنظار إمام محمدين -الرئيس السابق لقطاع الناشئين بالاتحاد والحالي لإنبي- فشل الاتحاد السكندري في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي سجله نجمه عمر فتحي عموري، وانهار الفريق في شوط المباراة الثاني الذي سجل فيه إنبي رباعية عن طريق مهاب سامي من ضربة جزاء، أحمد شريف، سيد رمضان، يوسف عصام.


أثارت الهزيمة الثقيلة أمام إنبي في بدايات المشوار شكوكًا كبيرة حول قدرة الاتحاد السكندري على المنافسة على لقب البطولة، خاصةً وأن الفريق كان قد تُوِج باللقب في الموسم قبل الماضي، وحل وصيفًا في الموسم الماضي.


مباراة إنبي هي المباراة الرسمية الأولى للاتحاد السكندري مواليد 2005 تحت قيادة المدير الفني الجديد كرم مرسي.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح في دوري الجمهورية مواليد 2003 موسم 2024


الأهلي يكتسح بلدية المحلة بثمانية أهداف نظيفة

الأهلي يفوز على بلدية المحلة في دوري الجمهورية مواليد 2005


في مباراةٍ من طرفٍ واحد، أمطر الأهلي -حامل اللقب- شباك ضيفه بلدية المحلة الصاعد حديثًا بثمانية أهداف وفاز عليه 8-0 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005.


تناوب على تسجيل الأهداف كل من: محمد رافت (هاتريك)، عمرو خالد (هدفين)، وهدف وحيد لكلٍ من: محمود لبيب، وعمر عوض، وأحمد كاباكا.


الزمالك يفوز على الجونة بثلاثية مقابل هدف

الزمالك يفوز على الجونة في دوري الجمهورية مواليد 2005


تمكن الزمالك من حصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بدوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 بعد تغلبه على ضيفه الجونة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة الأولى.


أحرز أهداف الزمالك: كريم حامد (هدفين)، ومحمود عصام.


الإسماعيلي يخسر على ملعبه من حرس الحدود

تلقى الإسماعيلي خسارة قاسية على ملعبه أمام ضيفه حرس الحدود بنتيجة 1-3 في الجولة الأولى من منافسات الدوري.


استطاع حرس الحدود أن يقلب الطاولة على أصحاب الأرض ويحول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى انتصار ثمين بثلاثية مقابل هدف في الشوط الثاني.


غزل المحلة يفوز على أسيوط

حقق غزل المحلة انتصارًا كبيرًا على حساب ضيفه أسيوط الصاعد حديثًا، بنتيجة 4-2 ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الجمهورية مواليد 2005 موسم 2023-2024.


شهدت المباراة تألق عاطف الحكيم لاعب غزل المحلة، وتسجيله الهاتريك.


قد يعجبك: جدول مباريات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2009 موسم 2023-2024


بتروچيت يفوز على فيوتشر

حقق بتروچيت انتصارًا صعبًا على حساب ضيفه فيوتشر بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي دار بينهما على ملعب دار الوقود بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري.


يحل بتروچيت ضيفًا على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية، بينما يستضيف فيوتشر نادي فاركو في الجولة نفسها.


بيراميدز يكتسح القناة بخماسية مقابل هدف

على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، تمكن بيراميدز من تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه القناة بنتيجة 5-1 ضمن الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005.


سموحة يفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح

سموحة يفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح في دوري الجمهورية مواليد 2005


حقق سموحة نقطتين في مستهل مشواره بدوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 بعد الفوز على مستضيفه المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية (9-8)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

زد يفوز على كليوباترا بركلات الجزاء

في مباراة مثيرة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2-2، فاز زد خارج ملعبه على كليوباترا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5-4) ليحصد نقطتين في بداية مشواره بدوري الجمهورية مواليد 2005، بينما حصل أصحاب الأرض على نقطة واحدة.


فاركو يفوز على وادي دجلة بركلات الجزاء

فاركو يفوز على وادي دجلة بركلات الترجيح في دوري الجمهورية مواليد 2005


وفي مباراة أخرى لم تغب عنها الإثارة، فاز فاركو على ضيفه وادي دجلة (5-4) بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3 ضمن الجولة الأولى من دوري الجمهورية للناشئين لكرة القدم مواليد 2005 لموسم 2023-2024، ليحصد فاركو نقطتين بينما يكتفي وادي دجلة بنقطةٍ واحدة.


جميع نتائج الجولة الأولى من دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005

والآن دعونا نلقي نظرة على النتائج الكاملة للجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية للناشئين لكرة القدم مواليد 2005 لموسم 2023-2024.

نتائج مباريات الجولة الأولى من دوري الجمهورية مواليد 2005


جدول ترتيب دوري الجمهورية مواليد 2005

والآن مع جدول ترتيب دوري الجمهورية مواليد 2005 بعد نهاية مباريات الجولة الأولى.

جدول ترتيب دوري الجمهورية لكرة القدم مواليد 2005 بعد نهاية مباريات الجولة الأولى


google-playkhamsatmostaqltradent