recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

كتب: أحمد مجدي


واصل الاتحاد السكندري تدريباته اليومية بقيادة مديره الفني طارق العشري استعدادًا لمباراته الهامة غدًا الإثنين أمام الداخلية في الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الداخلية في ستاد السلام بالقاهرة في أول أيام العام الجديد، وتبدأ المباراة في تمام الرابعة عصرًا.


كان الاتحاد السكندري قد خاض تدريبات يومية عقب الفوز على فاركو في الجولة العاشرة، وتخللها لقاءً وديًا أمام الضبعة، شارك فيه اللاعبون البدلاء، وحقق سيد البلد الفوز بثمانية أهداف نظيفة.

بدلاء الاتحاد السكندري خاضوا مباراة ودية أمام الضبعة


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على فاركو بثلاثية مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري


يدخل الاتحاد السكندري المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعها من 8 مباريات، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام الأهلي والزمالك.

بينما يعاني الداخلية من بداية متواضعة في الموسم الجاري، حيث يحتل المركز 17 قبل الأخير برصيد 7 نقاط، جمعها من 10 مباريات، حقق خلالها انتصارًا وحيدًا، ويُعاني الفريق بشكل واضح في الجانب الهجومي، حيث سجل 4 أهداف فقط، وهو صاحب أضعف هجوم في الدوري المصري حتى الآن.


غياب مابولولو وميسي عن مباراة الداخلية

تأكد غياب أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري عن مباراة الداخلية، عقب خضوعه لعملية جراحية في البطن بعد مشاركته بديلًا في لقاء فاركو بالجولة العاشرة.


وكان ميسي قد اشتكى من آلام في عضلات البطن عقب مباراة فاركو، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية والأشعة، تطلب الأمر إجراء جراحة فتق في البطن، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الداخلية.


ويغيب أيضًا عن الاتحاد السكندري هدافه الأنجولي مابولولو بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فاركو، ليتأكد غيابه عن مباراة الداخلية للإيقاف، وهو ما جعل الجهاز الفني يمنحه الإذن بالسفر المبكر لبلاده، بعد استدعائه في القائمة النهائية لمنتخب أنجولا المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.


قد يعجبك: قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الداخلية في الدوري المصري


إدارة الاتحاد السكندري تنظم ترحالًا جماهيريًا لمباراة الداخلية

إدارة الاتحاد السكندري توفر حافلات مجانية للجماهير


في سياق متصل، أعلنت إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عن توفير حافلات مجانية لنقل جماهير سيد البلد إلى ملعب السلام بالقاهرة، من أجل مؤازرة الفريق في مباراته أمام الداخلية.


ستتواجد الحافلات غدًا الإثنين من 11 صباحًا حتى 12 ظهرًا أمام ستاد الجامعة، خلف مقر نادي الاتحاد بالشاطبي، وستكون متاحة بالمجان لكل من يحمل بطاقة المشجع وتذكرة المباراة من جمهور الاتحاد السكندري.


قد يعجبك: التاريخ الكامل لمواجهات الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent