recent
أحدث الموضوعات

المصري يتلقى هزيمة ثقيلة أمام كليوباترا وتعادل البنك الأهلي وفاركو

المصري يتلقى هزيمة ثقيلة أمام كليوباترا وتعادل البنك الأهلي وفاركو

المصري يتلقى هزيمة ثقيلة أمام كليوباترا وتعادل البنك الأهلي وفاركو

كتب: أحمد مجدي


سقط النادي المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة (0-3) أمام ضيفه كليوباترا في المباراة التي جرت بينهما على ملعب برج العرب ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.


سجل أهداف المباراة ميدو جابر (15') وچون إيبوكا (30') وأحمد ياسر ريان (59').


كليوباترا يسيطر والمصري غائب

قدم كليوباترا مباراة قوية، وكان أفضل انتشارًا على أرض الملعب، فيما لم يظهر المصري بالصورة المنتظرة، خاصةً بعد التعاقدات القوية التي أبرمها في فترة الانتقالات الأخيرة.


افتتح ميدو جابر التسجيل في الدقيقة 15 بعد أن استقبل ضربة ركنية برأسية متقنة، استغل فيها التمركز السئ لدفاع المصري وحارسه محمود جاد.


ثم ضاعف چون إيبوكا النتيجة في الدقيقة 30 بتسديدة أرضية قوية، فشل محمود جاد في التعامل معها بسبب تقدمه الزائد عن خط المرمى.


وفي الشوط الثاني اختتم أحمد ياسر ريان الثلاثية بعد أن تسلم الكرة في الدقيقة 59 داخل منطقة الجزاء، وسيطر عليها بشكل جيد، ثم سدد كرة قوية على يمين الحارس محمود جاد.


حاول إيهاب جلال المدير الفني للمصري تنشيط صفوفه في الشوط الثاني من خلال الدفع بإلياس الجلاصي وجريندو، إلا أن كليوباترا كان قد سيطر بشكل كامل على المباراة ولم يسمح لخصمه بالعودة.


قد يعجبك: انتهاء أزمة ملعب النادي المصري وستاد السويس الجديد يستضيف مباريات الفريق في الدوري

تعادل البنك الأهلي وفاركو في مباراة أخطاء الحراس

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق اليوم على ملعب بتروسبورت تعادل البنك الأهلي مع فاركو (1-1).


تقدم كريم بابمو للبنك الأهلي في الدقيقة 17 وتعادل أحمد مودي لفاركو في الدقيقة 90+3.


شهدت المباراة خطأين فادحين من حارسي المرمى في الفريقين، تسببا بشكل مباشر في الهدفين.


في الدقيقة 17 فشل محمد سعيد شيكا حارس فاركو في التعامل مع كرة سهلة أعادها له أحد زملائه المدافعين، وأهداها بغرابة شديدة لكريم بامبو لاعب البنك الذي أودعها الشباك بسهولة.



وبعد أن كان البنك الأهلي على بعد ثواني قليلة من تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري المصري، ارتكب حارسه محمد أبو جبل خطأً فادحًا، بعدما تدخل على أحمد شريف لاعب فاركو داخل منطقة الجزاء، في كرة لم تكن خطيرة وكانت بعيدة عن المرمى، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء، يسجل منها أحمد مودي هدف التعادل في وقتٍ قاتل.

 


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يقتنص ثلاث نقاط غالية من ملعب أسوان بهدف اوستن اموتو

google-playkhamsatmostaqltradent