recent
أحدث الموضوعات

أسبوع مميز لنجوم منتخب مصر المحترفين بالخارج (فيديو)

أسبوع مميز للاعبين المصريين المحترفين بالخارج

أسبوع مميز لنجوم منتخب مصر المحترفين بالخارج (فيديو)

كتب: أحمد مجدي


شهدت الأيام القليلة الماضية تألقًا ملحوظًا لعددٍ من اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، حيث تألق النجم العالمي محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، كما ظهر زملاؤه في منتخب مصر، المحترفين في الأندية الأوروبية والعربية، بمستوى طيب مع أنديتهم، ونجحوا في هز الشباك.


أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا

كان النجم محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد يُضاف لمسيرته الحافلة بالانجازات؛ عندم حل فريقه ليفربول ضيفًا على رينچرز الاسكتلندي ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


صلاح الذي حل بديلًا في الشوط الثاني تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال 6 دقائق و12 ثانية فقط، ليكون بذلك هو صاحب أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.


كما وصل صلاح لهدفه رقم 38 بقميص ليفربول في دوري الأبطال، ليصبح اللاعب الأكثر تهديفًا مع فريق إنجليزي في المسابقة الأوروبية العريقة.


مرموش يواصل التهديف في البوندزليجا

شارك الدولي المصري عمر مرموش كبديل في الدقيقة 59 من مباراة فريقه فولفسبورج أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة 10 من الدوري الألماني، ليساعد فريقه المتأخر في النتيجة على إدراك التعادل عبر هدف رائع سجله بعد نزوله بعشر دقائق.



قد يعجبك: عمر مرموش يمنح فولفسبورج نقطة التعادل أمام بروسيا مونشنجلادباخ


مصطفى محمد يسجل رابع أهدافه بقميص نانت

شهدت الجولة 11 من الدوري الفرنسي تسجيل المهاجم المصري مصطفى محمد لرابع أهدافه بقميص فريقه الجديد نانت الذي تغلب على بريست 4-1، وبدأ مصطفى المباراة أساسيًا، وتمكن من تسجيل رابع أهداف فريقه في اللقاء.



كوكا ينهي صيامه التهديفي في الدوري التركي

أنهى المهاجم أحمد حسن كوكا صيامًا تهديفيًا في الدوري التركي استمر منذ 6 سبتمبر الماضي، ونجح في تسجيل الهدف الأول خلال فوز فريقه آلانياسبور على أنطاليا 3-2 في الجولة 10 من المسابقة.



تريزيجيه يتألق مع طرابزون

واصل الجناح المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه تألقه مع طرابزون سبور في الدوري التركي، وسجل هدفًا خلال تعادل فريقه مع مضيفه بشيكتاش 2-2 في الجولة 10.


حجازي يسجل مع العميد

واصل المدافع المخضرم أحمد حجازي تقديم مستويات مميزة مع اتحاد جدة في الدوري السعودي، واقتنص لفريقه انتصارًا غاليًا أمام ضيفه الوحدة في الجولة 8، بعدما سجل هدفًا قبل النهاية بعشر دقائق، ليفوز العميد بنتيجة 1-0 ويقفز للمركز الثاني بترتيب المسابقة.


محمد صلاح كابوس دائم لمانشستر سيتي

كالعادة كان النجم محمد صلاح على موعد مع التألق أمام مانشستر سيتي، واستطاع أن يتلاعب بدفاعه، ويسجل هدفًا رائعاً، اقتنص به ليفربول ثلاث نقاط غالية جدًا، من المنتظر أن تعيد التوازن للفريق بعد بداية مهزوزة جدًا في الدوري الإنجليزي.


رفع صلاح رصيد أهدافه مع ليفربول في الدوري إلى 121 هدف، ليصبح أكبر هداف للفريق في المسابقة منذ تطبيق نظام الدوري الممتاز البريمييرليج، ويتخطى ستيفن چيرارد صاحب الـ120 هدف.




قد يعجبك: محمد صلاح يقتنص فوزًا ثمينًا لليفربول على حساب مانشستر سيتي

google-playkhamsatmostaqltradent