recent
أحدث الموضوعات

أيمن الرمادي مديرًا فنيًا لأسوان

أيمن الرمادي مديرًا فنيًا لأسوان

أيمن الرمادي مديرًا فنيًا لأسوان

كتب: أحمد مجدي


أعلن نادي أسوان المُنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بشكلٍ رسمي عن تعيين المصري أيمن الرمادي مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لربيع ياسين الذي رحل عن تدريب فريق الجنوب منذ عدة أيام.


وأعلن النادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن وصول الرمادي يوم الأربعاء المقبل قادمًا من الإمارات، ليبدأ في قيادة تدريب الفريق.


قد يعجبك: غزل المحلة يقتنص فوزًا قاتلًا على حساب أسوان في الجولة الثالثة من الدوري المصري


مسيرة تدريبية مميزة للرمادي في الإمارات

لعب الرمادي لعدة أندية مصرية أبرزها أسوان، والمقاولون العرب، والقناة، ثم اتجه للتدريب بعد الحصول على عدة شهادات متقدمة في هذا المجال.


قضى الرمادي أغلب مسيرته التدريبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإماراتي، ومن أهم الأندية التي تولى تدريبها: عجمان، ودبي، والإمارات، والشارقة.

استطاع الرمادي خلال مسيرته كمدرب في الكرة الإماراتية، أن يصعد في 7 مناسبات مع عدة أندية مختلفة إلى دوري المحترفين، مما منحه شهرة كبيرة، كأنجح مدرب مصري بدولة الإمارات.


قد يعجبك: تاريخ المواجهات المباشرة بين الاتحاد السكندري وأسوان في الدوري المصري قبل موسم 2023


أسوان يسعى لتدارك بدايته السيئة

كان أسوان قد فك الارتباط بالتراضي مع مديره الفني السابق ربيع ياسين، بعد البداية السيئة للفريق في الدوري المصري، وتلقيه لثلاث هزائم متتالية في الجولات الثلاث الأولى، أمام الاتحاد السكندري، والأهلي، وغزل المحلة، كما فشل الفريق في تسجيل أي هدف.

وسبق ذلك استقالة هيثم عرابي المدير الرياضي للفريق، بعد الظهور المخيب للصفقات الجديدة، التي أشرف على التعاقد معها.


وكانت إدارة أسوان قد فتحت قنوات اتصال  في الأيام الأخيرة مع عدد من المدربين للتفاوض معهم، ومنهم عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لسموحة، وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على أيمن الرمادي لتولي المسؤولية الفنية للفريق.


ويأمل أسوان في تصحيح مساره مع استئناف الدوري المصري نهاية الشهر الجاري، كما ستكون هناك فرصة جيدة للمدرب الجديد لإعداد الفريق بشكلٍ جيد، والتعرف على عناصره، من خلال كأس رابطة الأندية المحترفة التي تنطلق منافساتها في منتصف الشهر الجاري.


قد يعجبك: تصريحات الطاقم الفني للاتحاد السكندري بعد الفوز على أسوان في الجولة الأولى من الدوري المصري


google-playkhamsatmostaqltradent