recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يبدأ معسكرًا مغلقًا استعدادًا لاستئناف الدوري

الاتحاد السكندري يبدأ معسكرًا مغلقًا استعدادًا لاستئناف الدوري

الاتحاد السكندري يبدأ معسكرًا مغلقًا استعدادًا لاستئناف الدوري

كتب: أحمد مجدي


أعلن الاتحاد السكندري رسميًا عن دخول فريق الكرة معسكرًا مغلقًا يبدأ غدًا الأحد، ويستمر حتى يوم 20 من نوفمبر الجاري، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري.


وقد استقر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي على إقامة المعسكر بأحد فنادق القاهرة، وبحسب رؤية المدير الفني، الصربي زوران مانولوفيتش، سوف يخوض الفريق مباريتين وديتين خلال فترة المعسكر.

وتم الاتفاق بالفعل على المباريتين مع فريقي الطيران وطلائع الجيش.


قد يعجبك: أكثر من مجرد ثلاث نقاط .. مكاسب عديدة حققها الاتحاد السكندري من الفوز على الداخلية


زوران يهدف للحفاظ على مستوى الفريق

حرص زوران على إقامة المعسكر قبل استئناف مسابقة الدوري المصري بوقتٍ كافٍ من أجل الحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين، وسعيًا لزيادة معدلات التفاهم والتجانس فيما بينهم، بالإضافة لتوفير أكبر قدر من التركيز قبل العودة للمباريات الرسمية.


وجدير بالذكر أن المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في بداية المسابقة، كان من أهم أسبابه معسكر برج العرب الذي أقامه الاتحاد السكندري قبل بداية الدوري المصري 2022/2023، وشهد حالة واضحة من التركيز والانضباط، فرضها المدير الفني الصربي المعروف بالصرامة الشديدة.


الغائبون عن معسكر الاتحاد السكندري

يغيب عن معسكر الاتحاد بعض اللاعبين بسبب الارتباطات الدولية مع المنتخبات، فيغيب محمود علاء المنضم للقائمة النهائية لمنتخب مصر الذي يستعد لمواجهة بلچيكا وديًا، وعبد الغني محمد مع المنتخب الأولمبي، ومابولولو مع منتخب أنجولا، وعبد الله نصيب مع منتخب الأردن.


كما يغيب السيد سالم بداعي الإصابة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على طلائع الجيش بثلاثية ويتصدر الدوري المصري


الاتحاد السكندري يهدف لمواصلة البداية المميزة

يستأنف الاتحاد السكندري مشواره في الدوري المصري يوم 30 من نوفمبر الجاري بلقاء غزل المحلة على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة، حيث كانت رابطة الأندية قد أجلت مباراة الجولة الرابعة التي كان مقررًا أن يلعبها سيد البلد مع الأهلي.


ويدخل الاتحاد السكندري مباراة المحلة متربعًا على صدارة الدوري المصري الممتاز، بعد بداية رائعة تمكن فيها من تحقيق العلامة الكاملة، والانتصار في ثلاث مباريات متتالية على كلٍ من أسوان والداخلية وطلائع الجيش.


ويأمل الاتحاد السكندري في مواصلة بدايته القوية، واستغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره الداعمة له بقوة.


ومن المتوقع أن تكون المباراة غاية في التنافسية والإثارة بين فريقين من أكبر الفرق الجماهيرية في مصر؛ فعلى الجانب الآخر يدخل غزل المحلة المباراة أيضًا على وقع بداية مميزة جدًا في الدوري، تمكن خلالها من حصد 7 نقاط في 3 مباريات. 


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يختتم الميركاتو الصيفي بصفقة قوية


google-playkhamsatmostaqltradent