recent
أحدث الموضوعات

نيكلاس فولكروغ يحافظ على حظوظ ألمانيا في المونديال بتعادل ثمين أمام إسبانيا

نيكلاس فولكروغ يحافظ على حظوظ ألمانيا في المونديال بتعادل ثمين أمام إسبانيا

نيكلاس فولكروغ يهدي ألمانيا تعادلًا ثمينًا أمام إسبانيا يحافظ على آمالها في الاستمرار في كأس العالم 2022

كتب: أحمد مجدي


حافظ المنتخب الألماني على حظوظه في بلوغ الدور الثاني من كأس العالم 2022 المُقام حاليًا بدولة قطر، بعد أن اقتنص تعادلًا ثمينًا أمام نظيره الإسباني بهدف لكل منهما 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الخامسة.


يدين المنتخب الألماني بالفضل في هذا التعادل لنجمه نيكلاس فولكروغ الذي سجل هدفًا عادل به النتيجة قبل النهاية بسبع دقائق، بينما كان ألفارو موراتا قد تقدم لإسبانيا في الدقيقة 62.


رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 4 نقاط، واقترب بنسبة كبيرة من بلوغ الدور الثاني، بينما حصلت ألمانيا على نقطتها الأولى، وتحتاج للفوز في مباراتها الأخيرة أمام كوستاريكا مع انتظار ما ستسفر عنه مباراة إسبانيا واليابان.


وعقب انتهاء المباراة تلقى نيكلاس فولكروغ الإشادة من وسائل الإعلام العالمية، بعدما لعب دور البطولة في إنقاذ ألمانيا من الخروج المبكر، على الرغم من أن المسيرة الدولية لمهاجم فيردر بريمن تمتد لأقل من شهر فقط، إلا أنه أثبت قوة شخصيته داخل الملعب، وكان حاضرًا بقوة عندما احتاجه الفريق.


كما تلقى فولكروغ إشادة مدربه هانز فليك عقب انتهاء المباراة، حيث أثنى على الجودة التي يمتلكها اللاعب، مشيرًا إلى تسجيله 10 أهداف في البوندزليجا خلال الموسم الجاري.


وكان نيكلاس فولكروغ قد انضم إلى قائمة ألمانيا المشاركة في كأس العالم لتعويض غياب تبمو فيرنر المصاب.



قد يعجبك: المغرب يحقق فوزًا مستحقًا على بلچيكا في كأس العالم ويقترب من الصعود للدور الثاني


اليابان تتلقى خسارة مفاجئة أمام كوستاريكا

وضمن المجموعة نفسها لم يستغل المنتخب الياباني الدفعة القوية التي حصل عليها من الفوز التاريخي على ألمانيا، وتلقى هزيمة مفاجئة أمام كوستاريكا بهدف نظيف 0-1.


كانت الترشيحات كلها تصب في صالح الفريق الياباني، خاصة وأن منافسه قد تلقى هزيمة ساحقة في مباراته الأولى أمام إسبانيا بسباعية نظيفة.


سيطرت اليابان على معظم فترات المباراة، وأهدرت كثير من الفرص السانحة للتهديف، بينما تمكن منتخب كوستاريكا من استغلال الفرصة الوحيدة تقريبًا التي اتيحت له، واقتنص من خلالها كيسير فولر هدف اللفوز القاتل في الدقيقة 81.


تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط، بينما تساوت معها كوستاريكا بالرصيد ذاته بعد تحقيق هذا الفوز الثمين، لتبقى جميع احتمالات التأهل واردة لكل فرق المجموعة، قبل الجولة الأخيرة التي تلتقي فيها اليابان مع إسبانيا، وكوستاريكا مع ألمانيا.



قد يعجبك: ميسي يقود الأرجنتين للفوز على المكسيك والعودة بقوة لأجواء المونديال

google-playkhamsatmostaqltradent