recent
أحدث الموضوعات

النصر السعودي يقدم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو للجماهير في ملعب مرسول بارك (فيديو)

النصر السعودي يقدم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو للجماهير في ملعب مرسول بارك (فيديو)

النصر السعودي يقدم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو للجماهير في ملعب مرسول بارك (فيديو)

كتب: أحمد مجدي


قدم نادي النصر السعودي لاعبه الجديد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لجماهير الفريق، في حفل استقبال كبير على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.


وكان رونالدو قد وصل إلى العاصمة السعودية مساء أمس الإثنين على متن طائرة خاصة بصحبة عائلته.


احتشد 25 ألف مشجع من جماهير النصر السعودي في جنبات ملعب مرسول بارك، وقد ارتدى غالبيتهم قمصان الفريق بالرقم المميز للدون، رقم 7، في انتظار رؤية النجم الأسطوري على ملعب العالمي.


وصل كريستيانو رونالدو إلى ملعب مرسول بارك في حدود الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، بصحبة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ثم اتجها سويًا نحو القاعة التي يعقد فيها النجم البرتغالي مؤتمرًا صحفيًا للرد على أسئلة الصحفيين.



رونالدو يتحدث عن تجربته الجديدة مع نادي النصر

خلال المؤتمر الصحفي توجه رونالدو بالشكر للجميع على حفاوة الاستقبال الذي حظي به هو وعائلته منذ وصوله للملكة العربية السعودية.


في بداية حديثه، أكد رونالدو بأنه فخور بقراره باللعب لنادي النصر، مضيفًا بأن مهمته قد انتهت في أوروبا، بعد أن لعب لأكبر أنديتها، وحقق هناك كل الألقاب والجوائز الممكنة، وهو حاليًا يشعر بالسعادة لأن النصر منحه الفرصة لخوض تحدٍ جديد في قارة آسيا.



أندية كثيرة حاولت التعاقد معي ولكنني أعطيت كلمة لنادي النصر

أكد رونالد على أن عائلته دعمته بقوة في قرار اللعب لنادي النصر السعودي، وأضاف بأنهم شعروا بالسعادة منذ قدومهم إلى السعودية.


وأشار رونالدو إلى أنه قد تلقى عروضًا كثيرة من داخل القارة الأوروبية، ومن البرازيل، وأستراليا، والولايات المتحدة، بالإضافة إلى بلده البرتغال، ولكنه أعطى كلمة لنادي النصر، وأراد أن يخوض هذا التحدي، ليساعد هذا النادي، بما يمتلكه من خبرات، ويساهم في عملية تطوير كرة القدم وإلهام النشء والجيل الجديد في هذه البلاد.

كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي وبجانبه رئيس النصر



أرغب في اللعب بعد غدٍ إذا سمح المدرب بذلك

وردًا على ما يُثار من أن الدوري السعودي يعد مسابقة ضعيفة، أشار رونالدو إلى أن بعض الناس يتحدثون كثيرًا دون أن يدركوا بأن كرة القدم قد تغيرت بشكلٍ كبير في الخمس عشرة سنة الأخيرة، فعلى سبيل المثال شهد كأس العالم الأخير فوز السعودية على الأرجنتين التي توجت باللقب، بجانب مفاجآت من فرق أخرى مثل اليابان، وكوريا الجنوبية، والمنتخبات الإفريقية؛ فلم يعد من السهل الفوز بأي مباراة في كرة القدم.


قد يعجبك: السعودية تحقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين في كأس العالم 2022


وقال كريستيانو بأنه يعرف أن الدوري السعودي مسابقة تنافسية للغاية، وإنه يتطلع للعب المباريات، ويأمل المشاركة في مباراة الفريق يوم الخميس أمام الطائي، إذا سمح المدرب بذلك.



رسالة رونالدو لجماهيره ومحبيه حول العالم

قال رونالدو في رسالة وجهها لجماهيره ومحبيه حول العالم: "جئت إلى هنا لألعب، واستمتع، وأفوز، وأكون جزءًا من هذا المجتمع وثقافته، وأن ألعب كرة القدم وأساعد النصر".



رئيس النصر يشيد برونالدو ويعدد مزايا التعاقد معه

من جانبه تحدث مسلي آل معمر عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واصفًا إياه بأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ومؤكدًا بأنه إضافة كبيرة لنادي النصر وللدوري السعودي بشكلٍ عام.


كما أكد آل معمر أن وجود لاعب بقيمة رونالدو في الدوري السعودي يُعد انعكاسًا للخطط التي تم البدء بها منذ سنوات من أجل تطوير الرياضة السعودية، معتبرًا أن صفقة انتداب كريستيانو تتخطى كونها تعاقدًا مع لاعب كرة قدم، ولكنها تعد نقلًا لتجربة، وإلهام، وإبداع، مضيفًا بأنه سوف يتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن برامج مرتبطة بهذه الصفقة، تتضمن دعم رونالدو لأكاديميات الناشئين التي سوف ينشئها النادي، وقيامه بالمشاركة الفعالة في التعريف بتاريخ نادي النصر.


كما تحدث رئيس النصر عن وجود رعاة تجاريين لتمويل الصفقة، ووجود عقود رعاية كثيرة تنتظر النادي السعودي كنتيجة لهذه الصفقة المدوية، وأشار إلى أن رونالدو لكونه اللاعب الأفضل في التاريخ، فهو يستحق الراتب الأعلى.


وأشاد مسلي آل معمر باحترافية رونالدو أثناء المفاوضات، ورغبته بأن يكون متساويًا مع زملائه بالفريق في المكافآت والرواتب وغيرها من الأمور.



رونالدو: أنا لاعب فريد ولذا أستحق هذا العقد الفريد من نوعه

وفي تعليقه على الانتقادات التي صاحبت انتقاله للنصر السعودي، علق رونالدو على ذلك قائلًا: "أنا لاعب فريد، حطمت كل الأرقام قبل مجيئي إلى هنا، لذا فمن الطبيعي أن أحصل على عقد فريد من نوعه".



مدرب النصر يعلق على التعاقد مع رونالدو

من جانبه وصف الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر،كريستيانو رونالدو بالأسطورة، والتعاقد معه بالأمر المدهش.


وأكد أن تدريب لاعبًا مثل رونالدو يعد أمرًا سهلًا، بالنظر لما يمتلكه من خبرات، وأضاف غارسيا بأن هدفه أن يجعل رونالدو سعيدًا، وأن يعملا سويًا من أجل تحقيق الانتصارات.

كريستيانو رونالدو مع مدرب النصر رودي غارسيا ورئيس النادي مسلي آل معمر



رونالدو يتوجه لتحية زملائه في غرفة ملابس النصر

بعد انتهاء المؤتمر الصحفي توجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى غرف ملابس النصر من أجل الالتقاء بزملائه لاعبي الفريق وتحيتهم.


وتلقى رونالدو ترحيبًا كبيرًا من زملائه الجدد، في أجواء سادها الود والمرح.


وتحدث وليد عبد الله حارس مرمى الفريق نيابة عن زملائه، مرحبًا بالنجم البرتغالي، ومؤكدًا له بأنه (بين إخوانه)، ومتطلعًا للعمل معه من أجل مصلحة الفريق.


ومن جانبه تحدث رونالدو مخاطبًا زملائه الجدد، حيث أبدى سعادته الكبيرة لوجوده بينهم، وتطلعه لخوض هذا التحدي الجديد، وأشار إلى أنه شاهد بعض مباريات الفريق، وشعر من خلالها بوجود الترابط بين عناصر الفريق، وأكد بانه سوف يقدم كل ما لديه من أجل مساعدة زملائه ومساعدة الفريق.



كريستيانو يدخل ملعب مرسول بارك لتحية الجماهير

بعد ذلك توجه كريستيانو رونالدو إلى داخل ملعب مرسول بارك، مرتديًا طقم فريق النصر الأصفر والأزرق، وسط صخب جماهيري كبير، وفرحة طاغية برؤية النجم البرتغالي.


قدم رونالدو التحية للجماهير التي ظلت تهتف بأسمه، وألقى كلمة قصيرة شكرهم فيها على حفاوة الاستقبال.


التقط رونالدو صورًا تذكارية مع بعض أفراد فرق الناشئين، وفريق سيدات نادي النصر، كما قام بتوزيع مجموعة من الكرات التي وقع عليها، كهدايا تذكارية على الجماهير.

رونالدو يوقع على بعض الكرات ليمنحها للجماهير كهدايا تذكارية


بعد ذلك دخلت عائلة رونالدو إلى الملعب وسط ترحيب جماهيري كبير، وكرر رونالدو شكره للجماهير على الترحيب به وبعائلته.


رونالدو يخوض مرانه الأول مع النصر

بعد انتهاء مراسم الاحتفال باستقبال وتقديم كريستيانو رونالدو للجماهير، خاض النجم البرتغالي مرانه الأول مع النصر السعودي، بمشاركة زملائه في الفريق، وذلك استعدادًا لمباراة الفريق بعد غدٍ أمام الطائي ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو يخوض مرانه الأول مع النصر السعودي


والآن إليكم فيديو بأهم اللقطات من حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك.



قد يعجبك: نتائج وملخصات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023

google-playkhamsatmostaqltradent