recent
أحدث الموضوعات

(فيديو) نتائج وملخصات مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين .. التعادل يحسم ديربي النصر والهلال .. وسقوط مدوي للشباب

(فيديو) نتائج وملخصات مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين .. التعادل يحسم ديربي النصر والهلال .. وسقوط مدوي للشباب

(فيديو) نتائج وملخصات مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين .. التعادل يحسم ديربي النصر والهلال .. وسقوط مدوي للشباب

كتب: أحمد مجدي


اختتمت أمس الإثنين مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث شهدت المباريات إثارة كبيرة، واستمر التنافس القوي بين أندية القمة على حجز المراكز الأولى في جدول الترتيب.


شهدت هذه الجولة مباراة ديربي الرياض الشهيرة بين فريقي النصر والهلال، كما شهدت هزيمة كبيرة بنتيجة غير متوقعة لفريق الشباب.


نستعرض معكم من خلال هذا التقرير نتائج وأحداث مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


تعادل سلبي بين ضمك والوحدة

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة استضاف ضمك ضيفه الوحدة، متطلعًا لخطف الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب، ولكن المباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف.


جاءت المباراة متوسطة المستوى ولاحت للفريقين بعض فرص التهديف على مدار الشوطين، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.


حافظ ضمك على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي في دوري روشن السعودي، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما وصل رصيد الوحدة إلى 8 نقاط في المركز 12.



قد يعجبك: ياسر الشهراني يوجه رسالة للجماهير السعودية قبل إجراء عملية جراحية

أبها يواصل الانتصارات ويحقق الفوز خارج ملعبه على حساب العدالة

واصل أبها نتائجه المميزة وحقق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكن من الفوز على مضيفه العدالة بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء.


افتتح نواف الصعدي النتيجة لمصلحة الضيوف في الدقيقة (12') بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني أضاف التونسي سعد بقير الهدف الثاني لزعيم الجنوب في الدقيقة (64') من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.


رفع أبها رصيده إلى 16 نقطة محتلًا المركز السابع، بينما تجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط بعد أن تلقى هزيمته الرابعة تواليًا، ويحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير.



الاتفاق يقتنص فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الخليج

على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام نجح الاتفاق في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه الخليج، بعد أن تغلب عليه بصعوبة بنتيجة 1-0.


أحرز علي هزازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (46').


رفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، بينما واصل الخليج نتائجه السلبية بتلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز 14.



قد يعجبك: (بالفيديو والصور) السعودية تحقق الفوز على الأرجنتين في كأس العالم بعد ريمونتادا تاريخية

الشباب يتلقى هزيمة ثقيلة أمام الفتح

على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء تمكن الفتح صاحب الأرض من تحقيق انتصارًا ساحقًا على حساب الشباب بنتيجة 4-1، في مباراة تفوق فيها الفتح وتحكم بشكلٍ كامل في مجرياتها.


افتتح الجزائري سفيان بن دبكة النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة (41') عبر ضربة جزاء، ومع بداية الشوط الثاني تعادل الإسباني سانتي مينا للضيوف في الدقيقة (49')، وبعدها بدقيقتين فقط عاد الفتح ليتقدم عبر ماجد عمر كنبه (51')، ثم أضاف زميله أيمن شفيق ثالث الأهداف (55')، قبل أن يختتم عمر باتنا الرباعية في الوقت بدل الضائع (90'+7).


الهزيمة هي الأولى لفريق الشباب في دوري روشن السعودي بالموسم الحالي، كما أن الفريق استقبل أربعة أهداف في مباراة واحدة وهو العدد نفسه من الأهداف الذي استقبله في مجموع المباريات التي خاضها بالدوري قبل الجولة العاشرة.

توقف رصيد الشباب عند 22 نقطة في المركز الثاني، بينما حقق الفتح انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن.



الباطن يواصل السقوط ويخسر أمام الرائد

واصل الباطن نتائجه المخيبة في الدوري السعودي للمحترفين، وسقط على ملعبه أمام الرائد بنتيجة 1-2.


افتتح الضيوف النتيجة في الدقيقة (31') عبر كريم البركاوي، ثم تعادل يوسف الشمري للباطن في الدقيقة (49')، قبل أن يخطف الروماني ألكسندرو ميترينا هدف الفوز للرائد في الدقيقة (57').


واصل الباطن سجله الكارثي في دوري روشن السعودي حيث فشل في تحقيق أي فوز بالمسابقة حتى الآن، وتجمد رصيده عند نقطة وحيدة في قاع الترتيب، بعد أن تلقى الهزيمة في تسع مباريات من أصل عشرة خاضها حتى الآن.



الفيحاء يعمق جراح الطائي

واصل الفيحاء صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في دوري روشن السعودي، حيث فاز على ضيفه الطائي بنتيجة 2-1، ليواصل الضيوف نتائجهم السلبية بتلقي الهزيمة الثالثة على التوالي.


بدأ الفيحاء المباراة بقوة وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عبر محترفيه البرازيلي باولينهو (4') والنيچيري أنطوني نواكايمي (21')، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة عبر البرازيلي دينير غوميز قبل نهاية شوط المباراة الأول (45'+2).


رفع الفيحاء رصيده إلى 8 نقاط في المركز 13، بينما توقف رصيد الطائي عند 15 نقطة وتراجع للمركز التاسع.



الاتحاد يضرب التعاون بثلاثية ويقترب من المقدمة

في مباراة عنوانها السعي للاقتراب من مقدمة الترتيب، تمكن الاتحاد من تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه التعاون بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المُشعة في جدة.


تقدم البرتغالي هيلدر كوستا للنمور في الدقيقة (38') ثم أضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة (73') ثم عاد حمد الله وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع (90'+9) عبر ركلة جزاء.


رفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن الصدارة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 20 نقطة وتراجع للمركز الخامس.



تعادل مثير بين النصر والهلا في ديربي الرياض

حسم التعادل بنتيجة 2-2 قمة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي بين النصر وغريمه التقليدي الهلال، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية.


افتتح النيچيري أوديون إيغالو النتيجة مبكرًا للهلال عند الدقيقة (10') بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من فييتو إلى إيغالو الذي أودعها بسهولة داخل الشباك.


عادل النصر النتيجة في الدقيقة (56') بعد ان تلقى البرازيلي أندرسون تاليسكا -متصدر ترتيب هدافي دوري روشن السعودي- تمريرة من زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر لينطلق بها من ناحية اليسار ويسدد كرة أرضية تسكن شباك الهلال.


عاد الهلال للتقدم في الدقيقة (65') عبر نجمه سالم الدوسري الذي نفذ ضربة جزاء بنجاح على يمين أوسبينا حارس النصر.


وبينما المباراة على وشك أن تنتهي بفوز الهلال، نجح عبد الرحمن غريب في خطف هدف التعادل للنصر في الدقيقة (88') بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لتشتعل معها مدرجات مرسول بارك.


أضاف كلا الفريقين نقطة إلى رصيده، ليصبح رصيد النصر 23 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الهلال إلى 21 نقطة في المركز الرابع.




جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة العاشرة

نستعرض معكم الآن جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023 بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة


مواعيد مباريات الجولة 11 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم

تبدأ مباريات الجولة القادمة من دوري روشن السعودي يوم الجمعة المقبل، حيث تُقام ثلاث مباريات في ذلك اليوم الموافق 30 ديسمبر 2022 وفي اليوم التالي تُقام خمس مباريات أخرى في الجولة نفسها.


إليكم مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين، مع العلم أن جميع مواعيد المباريات المذكورة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات الجولة 11 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم


قد يعجبك: رغم السيطرة..السعودية تخسر أمام بولندا وتهدر فرصة حسم التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022

google-playkhamsatmostaqltradent