recent
أحدث الموضوعات

ياسر الشهراني يوجه رسالة للجماهير السعودية قبل إجراء عملية جراحية

ياسر الشهراني يوجه رسالة للجماهير السعودية قبل إجراء عملية جراحية

ياسر الشهراني يوجه رسالة للجماهير السعودية قبل إجراء عملية جراحية

كتب: أحمد مجدي


وجه نجم المنتخب السعودي ياسر الشهراني رسالة للجماهير يطمئنهم فيها على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأرجنتين في كأس العالم 2022.


وكان الشهراني قد تعرض لإصابة مروعة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر السعودي على الأرجنتين بنتيجة 2-1، حيث اصطدم بقوة بزميله حارس المرمى محمد العويس، وتعرض لكسر في الفك، وعظام الجانب الأيسر من الوجه.


الشهراني خضع للفحوصات في مدينة حمد الطبية

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عبر بيانٍ رسمي عن نقل ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية في الدوحة، حيث أجريت له الفحوصات الطبية اللازمة.


وتواجد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال الفحوصات التي خضع لها اللاعب، حيث التقى بالطاقم الطبي للمستشفى، واستمع لتفاصيل حالة اللاعب، وذلك في حضور الطاقم الطبي للمنتخب السعودي.

لحظة الإصابة المروعة لياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين


ياسر الشهراني يجري عملية جراحية في الرياض

وفي بيانٍ جديد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مغادرة ياسر الشهراني العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم متوجهًا إلى الرياض، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني في العاصمة السعودية، حيث ستُجرى له عملية جراحية خلال الساعات القادمة، حسب الخطة العلاجية التي وضعها له الجهاز الطبي.


قد يعجبك: بالفيديو والصور السعودية تحقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين في كأس العالم


رسالة ياسر الشهراني إلى الجمهور السعودي

وكان ياسر الشهراني قد وجه رسالة للجمهور السعودي عبر مقطع فيديو تم بثه على الصفحة الرسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم على فيسبوك، وطمأن الشهراني الجماهير على حالته، وطالبهم بالدعاء له، كما هنأ الجماهير السعودية بانتصار الأخضر على الأرجنتين.



الشهراني بطل ملحمة لوسيل أمام راقصي التانجو

كان ياسر الشهراني الظهير الأيسر لمنتخب السعودية قد قدم أداءً مبهرًا، وكان أحد الأسباب الرئيسية في الفوز التاريخي للأخضر على حساب راقصي التانجو في مونديال قطر 2022 قبل أن يصاب في الثواني الأخيرة من المباراة.

ياسر الشهراني قدم أداءً مبهرًا في مباراة السعودية والأرجنتين


أرقام ياسر الشهراني في مباراة الأرجنتين


🔝الأكثر تشتيتًا للكرة (6)


🔝الأكثر استخلاصًا للكرة (6)


🔝أكثر من أوقع الخصم في التسلل (4)


استعادة الكرة (5)


تدخلات صحيحة (3)


الفوز في الثنائيات (3)


تم مراوغته (0)


google-playkhamsatmostaqltradent