recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري ينهي إعارة أحمد سيد غريب

الاتحاد السكندري ينهي إعارة أحمد سيد غريب

الاتحاد السكندري ينهي إعارة أحمد سيد غريب

كتب: أحمد مجدي


أنهى الاتحاد السكندري إعارة الأهلي أحمد سيد غريب، وقرر إعادته لناديه الأهلي، بعد نصف موسم فقط قضاه اللاعب في صفوف الأخضر.


كان أحمد غريب قد انضم للاتحاد السكندري مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسمين، إلا أن سيد البلد قرر توجيه الشكر للاعب بعد نصف موسم فقط.


قد يعجبك: أحمد سيد غريب يتسبب في حالة من الغضب الشديد لجماهير الاتحاد السكندري


لم ينجح أحمد سيد غريب في إقناع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، وغاب تمامًا عن المشاركة مع الفريق، ولم يلعب سوى دقائق معدودة خلال الفترة التي قضاها مع الاتحاد.


وكان أحمد سيد غريب قد قام ببعض التصرفات المثيرة للجدل، والتي تسببت في إشعال غضب جماهير الاتحاد ضده، فبعد توقيعه على عقود الإعارة، خرج اللاعب في لقاء تلفزيوني، وصرح بأنه بكي عند توقيعه للاتحاد، وخلال مباراة الأهلي في الدوري، التي جلس فيها اللاعب بديلًا، قام عقب انتهاء المباراة بتبادل الحديث مع لاعبي الأهلي، والإشادة بهم، وبدا مبتهجًا ومسرورًا رغم هزيمة الاتحاد في المباراة، وهو الأمر الذي لم يعجب المدير الفني والجماهير.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يهدر ضربتي جزاء ويسقط أمام الأهلي في الدوري المصري


من المُفترض أن يعود أحمد سيد غريب للنادي الأهلي، ولم يتحدد بعد ما إذا كان سيستمر مع الأهلي لنهاية الموسم، أم يخرج معارًا لفريق آخر قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

google-playkhamsatmostaqltradent