recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية رغم الغيابات

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية رغم الغيابات

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة الداخلية رغم الغيابات

كتب: أحمد مجدي


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداده الجاد لمباراته المرتقبة أمام مضيفه الداخلية في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز 2023 والمقرر إقامتها بعد غدٍ الإثنين في تمام الخامسة مساءً على ملعب السويس الجديد.


يدخل الاتحاد السكندري مباراة الداخلية وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استمرار تقدم الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري، ومواصلة النتائج الإيجابية تحت قيادة مديره الفني الصربي زوران مانولوفيتش.

نجح الاتحاد السكندري في تفادي الهزيمة خلال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، حيث فاز في ثلاث مباريات أمام البنك الأهلي وحرس الحدود وأسوان، وتعادل في مثلها، أمام الزمالك والمقاولون والإسماعيلي.

جمع سيد البلد حتى الآن 30 نقطة ويحتل المركز السادس.


بينما على الجانب الآخر، نجح الداخلية في الجولة الماضية، تحت قيادة مدربه الجديد علاء عبد العال في خطف انتصار ثمين على حساب طلائع الجيش، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز 13، ويبتعد لأول مرة عن منطقة الهبوط.


كانت مباراة الفريقين بالدور الأول قد انتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، كم تُعد المباراة هي الثانية لعلاء عبد العال التي يواجه فيها الاتحاد السكندري خلال الموسم الجاري، حيث كان قد خسر أمام الاتحاد 1-3 وهو على رأس الإدارة الفنية لطلائع الجيش خلال الدور الأول.


قد يعجبك: تاريخ المواجهات المباشرة بين الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري


غيابات مؤثرة في صفوف الاتحاد السكندري قبل مباراة الداخلية

يُعاني الاتحاد السكندري من غياب عدة عناصر أساسية في صفوفه قبل مواجهة الداخلية، حيث يغيب المدافع الأيمن هشام صلاح بسبب تعرضه للطرد في مباراة أسوان بالجولة الماضية، ولم يستقر زوران على بديله حتى الآن، ويفاضل الصربي بين أحمد عيد، ومصطفى ابراهيم، والأوغندي جافين كيزيتو، ويبدو أن ابراهيم سيكون الأقرب للمشاركة، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بقدرات الأوغندي الشاب.


كما يغيب قلب الدفاع خالد صبحي للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، ومن المُرجح أن يتم تعويضه بالأردني الدولي عبد الله نصيب ليجاور محمود علاء في مباراة الداخلية.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتخطى أسوان في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري 2023


ويغيب أيضًا خالد الغندور قائد الفريق، بسبب الإصابة، ويفاضل زوران بين ناصر ناصر وعمار حمدي لتعويضه.


وبنسبة كبيرة لن يتمكن المهاجم النيچيري اوستن اموتو من اللحاق بمباراة الداخلية، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في الكاحل.


مصيلحي يحفز لاعبي الاتحاد لتحقيق الفوز

وفي سياقٍ متصل، حرص الأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على صرف مكافآت الفوز على أسوان في الجولة الماضية للاعبي الفريق، وذلك من أجل تحفيزهم على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على الداخلية، لمواصلة السعي لدخول المراكز الأربعة الأولى، وتحقيق آمال جمهور سيد البلد في المشاركة القارية خلال الموسم القادم.


الفريق يسافر إلى القاهرة يوم الأحد

كان فريق الاتحاد السكندري قد حصل على راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد مباراته الماضية أمام أسوان في الجولة 18 من الدوري المصري، ثم واصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي بفرع سموحة، من أجل الاستعداد لمواجهة الداخلية.


خاض الاتحاد تجربة ودية أمام سبورتنج يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل 2-2 وشهدت أداءً مميزًا للاعب الوسط محمد محمود المعار من الأهلي.


تقرر أن تسافر بعثة الاتحاد السكندري إلى القاهرة غدًا الأحد، على أن يقوم الفريق بمران وحيد هناك، والمبيت لأداء مباراة الداخلية يوم الإثنين.

محمد محمود قدم أداءً طيبًا في مباراة سبورتنج الودية

قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على الداخلية بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري المصري 2023

google-playkhamsatmostaqltradent