recent
أحدث الموضوعات

ميكالي يؤكد سعيه للفوز في مباراة الإياب أمام زامبيا

ميكالي يؤكد سعيه للفوز في مباراة الإياب أمام زامبيا

المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي روچيرو ميكالي يؤكد سعيه للفوز على زامبيا في مباراة الإياب

كتب: أحمد مجدي


أكد البرازيلي روچيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن الفريق تنتظره مباراة صعبة أمام زامبيا في إياب المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 تحت 23 سنة، والتي بدورها تؤهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


قد يعجبك: ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمواجهتي زامبيا


وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال ميكالي: "زامبيا فريق عنيد وقوي، وهذا ما ظهر لنا بوضوح خلال مباراة الذهاب، لذلك مهمتنا لن تكون سهلة، ولكننا سنلعب من أجل الفوز كما اعتدنا دائمًا، واللاعبون يعرفون ذلك جيدًا".


وتابع ميكالي: "الفوز في مباراة الذهاب يعطينا أفضلية، ولكنه لا يعني أبدًا بأن مهمتنا قد انتهت، لذا نتطلع إلى تعزيز الفوز من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، لمواصلة التقدم نحو تحقيق حلم التأهل للألعاب الأولمبية".


كان منتخب مصر الأولمبي قد تغلب على نظيره الزامبي في لقاء الذهاب الذي جمعهما بالقاهرة بهدفين نظيفين، أحرزهما ابراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف، ويلتقي الفريقان غدًا الموافق 26 مارس في ندولا بدولة زامبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك: منتخب مصر الأولمبي يفوز على زامبيا بهدفين نظيفين في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 تحت 23 سنة


ويتأهل الفائز بمجموع اللقائين إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها في المغرب خلال الصيف المقبل بمشاركة 8 منتخبات، ويتأهل الثلاثة الأوائل فيها بشكل مباشر إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة فاصلة مع نظيره من قارة آسيا للحصول على بطاقة التأهل.


قد يعجبك: الاتحاد المصري لكرة القدم يتعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة لجنة الحكام

google-playkhamsatmostaqltradent