recent
أحدث الموضوعات

مع استمرار غياب الفار .. مبروك نبيل يدير مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر

مع استمرار غياب الفار .. مبروك نبيل يدير مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر

مع استمرار غياب الفار .. مبروك نبيل يدير مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر

كتب: أحمد مجدي

مع استمرار غياب تقنية الفار عن مباريات الدوري المصري الممتاز، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم مبروك نبيل لإدارة مباراة الاتحاد السكندري مع فيوتشر، والتي تُقام مساء الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 23 من عمر المسابقة.


وجاء طاقم تحكيم المباراة كالتالي:


مبروك نبيل (حكم ساحة)


يوسف البساطي (حكم مساعد أول)


عماد العقاد (حكم مساعد ثاني)


مصطفى الشهدي (حكم رابع)


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يكافئ هدافه الأنجولي مابولولو بعقدٍ جديد


الاتحاد ضحية الأخطاء التحكيمية

كان الاتحاد السكندري قد تعرض خلال مباراتيه الأخيرتين لأخطاءٍ تحكيمية واضحة، بشهادة المحللين وخبراء التحكيم، مما تسبب في حالة من السخط والاستنكار بين جماهيره.


فخلال مباراة الفريق أمام فاركو في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تعرض الفريق لظلم تحكيمي واضح من حكم المباراة محمود وفا في عددٍ من القرارات، وهو ما دفع إداراة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، لتقديم احتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة.


وفي مباراة الفريق أمام غزل المحلة في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، تغاضى حكم اللقاء طارق مجدي عن احتساب هدف صحيح لسيد البلد بعد عبور الكرة لخط المرمى بشكلٍ واضح، وهو ما أثار استغراب جميع المتابعين ومحللي القنوات الفضائية.



ويدخل الاتحاد مباراة فيوتشر وفي جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، ويأمل الفريق في حصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام المحلة، ولتعزيز موقعه ضمن فرق المقدمة من اجل تحقيق حلم المشاركة في البطولات القارية.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيوتشر

google-playkhamsatmostaqltradent