recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيوتشر

الاتحاد السكندري يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيوتشر

الاتحاد السكندري يسعى لمصالحة جماهيره أمام فيوتشر

كتب: أحمد مجدي


يسعى الاتحاد السكندري لمصالحة جماهيره وتجاوز مرارة الهزيمة التي لحقت به أمام غزل المحلة في الجولة الماضية من الدوري المصري، وذلك عندما يستضيف فيوتشر غدًا الخميس على ملعب الإسكندرية في تمام التاسعة والربع مساءً ضمن مباريات الجولة 23.


قد يعجبك: للمرة الثانية .. الاتحاد السكندري يخسر أمام المحلة في الدوري المصري موسم 2023


من المقرر أن يؤدي الفريق مرانه النهائي مساء اليوم على ملعب فرع نادي الاتحاد بسموحة تحت قيادة المدير الفني زوران مانولوفيتش، ومن خلال المران سوف تتحدد ملامح التشكيل الأساسي الذي سوف يبدأ به سيد البلد مباراة الغد.


جدير بالذكر أن المدير الفني الصربي سوف يستعيد جميع لاعبيه المؤثرين في مباراة فيوتشر، وعلى رأسهم الهداف الأنجولي كريستوفر مابولولو، ولاعب الوسط الغاني مورو ساليفو، بعد غيابهما في مباراة المحلة بداعي الإيقاف.


كما تعافى كلٌ من خالد الغندور وإسلام عبد النعيم من الإصابات التي لحقت بهما، وسيكونا متاحين للمشاركة في حال قرر زوران ذلك.


ويدخل الفريق مباراة فيوتشر في ظل أجواء من الاستقرار، بعد قيام محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بتمديد عقد المدير الفني زوران لموسم جديد، وكان قد سبقه تجديد عقد المدافع الأيمن هشام صلاح لخمسة مواسم.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يعلن تمديد عقد مدربه زوران مانولوفيتش


مباراة بست نقاط

تحظى مباراة الغد بين الاتحاد السكندري وفيوتشر بأهمية قصوى في مشوار الفريق بالدوري، فهي تجمع الاتحاد بأحد فرق المقدمة، وبالتالي سوف توضح بشكل كبير مدى جدية الفريق في إنهاء الموسم في مركز مؤهل للبطولات القارية.


يدخل الاتحاد السكندري المباراة وفي رصيده 36 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، بينما يمتلك فيوتشر 42 نقطة ويحتل المركز الثاني.

وبالتالي فحصول الاتحاد على الثلاث نقاط يدعم مركزه بين رباعي المقدمة، ويقربه أكثر من قمة الجدول.


كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لمصلحة فيوتشر بهدفٍ نظيف.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يخسر أمام فيوتشر في الجولة السادسة من الدوري المصري 2023


السنتر جاهز لاستقبال جمهور سيد البلد

في سياق متصل، أعلن المسؤولون في ستاد الإسكندرية أن مدرجات السنتر (باب 8 و 9) سوف تكون جاهزة لاستقبال جماهير الاتحاد السكندري بعد الانتهاء من عمليات الإصلاح والصيانة التي أُجريت بها خلال الأيام الماضية.


يُذكر أن جماهير الاتحاد السكندري اضطُرت لمساندة الفريق من المدرجات خلف المرمى خلال مباراته الأخيرة على ستاد الإسكندرية، والتي واجه خلالها فاركو في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتخطى فاركو في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

google-playkhamsatmostaqltradent