recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يسعى لتصحيح المسار أمام سموحة

الاتحاد السكندري يسعى لتصحيح المسار أمام سموحة

الاتحاد السكندري يسعى لتصحيح المسار أمام سموحة

كتب: أحمد مجدي


يسعى الاتحاد السكندري للخروج من دوامة نتائجه السلبية في الدوري المصري، عندما يستضيف جاره سموحة مساء غدٍ الجمعة، في الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.


وكان الاتحاد قد عانى من تراجع واضح على مستوى النتائج، بعد استئناف مباريات الدوري عقب فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية أمام غزل المحلة، وفيوتشر، وفاركو على الترتيب.


وسادت حالة من الغضب والإحباط بين جماهير سيد البلد، بعد ظهور فريقها بمستوى متواضع، وارتكاب اللاعبين لكثير من الهفوات التي دفع الفريق ثمنها غاليًا، وهو ما دفع إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي لتوقيع عقوبات مالية ضخمة على اللاعبين، ووقف مستحقاتهم لحين تحسن النتائج.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يسقط أمام فاركو في الجولة 24 من الدوري المصري


زوران يعمل على تصحيح الأخطاء

يتعرض الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري لضغوط كبيرة خلال الأيام الأخيرة، فمنذ تجديد تعاقده مع النادي، فشل في قيادة الفريق للحصول على أي نقطة في ثلاث مباريات خاضها في الدوري المصري الممتاز.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يمدد تعاقده مع المدير الفني زوران مانولوفيتش


وفي أعقاب الهزيمة أمام فاركو في الجولة الماضية، رفض زوران منح اللاعبين أي راحة، وقرر إجراء المران اليومي في اليوم التالي للمباراة.


وخلال اجتماعه باللاعبين، شرح لهم المدير الفني الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة فاركو، وحذرهم من أي تقصير في المباراة القادمة أمام سموحة، وشدد على أهمية تحقيق الفوز بها، لأنه السبيل الوحيد لتصيح مسار الفريق، واستعادة الثقة، ومصالحة الجماهير الغاضبة.


سموحة يستعد بقيادة أحمد سامي

في الجانب المقابل، يواصل سموحة تدريباته بقيادة مديره الفني أحمد سامي، الذي يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية بعد تحقيق الانتصار خلال الجولة الماضية على حساب الداخية.


قد يعجبك: لاعب الاتحاد السكندري المعار يقود سموحة لانتصار كبير على حساب الداخلية


كما حذر سامي لاعبيه من خطورة نجم الاتحاد السكندري مابولولو، متصدر ترتيب هدافي الدوري، وطالبهم بتشديد الرقابة عليه، وعدم ترك المساحات أمامه.


موقف الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري

يمتلك الاتحاد السكندري 36 نقطة في رصيده، ويحتل المركز الخامس، بينما يحل سموحة تاسعًا برصيد 31 نقطة.


كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين.


وعلى مستوى تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المصري الممتاز، فقد التقيا سابقًا في 24 مباراة، فاز الاتحاد السكندري في 7، وفاز سموحة في 6، وتعادلا في 11 مباراة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على سموحة في الجولة 8 من الدوري المصري 2023

google-playkhamsatmostaqltradent