recent
أحدث الموضوعات

مانشستر سيتي يفوز على ليستر ويواصل الضغط على أرسنال

مانشستر سيتي يفوز على ليستر ويواصل الضغط على أرسنال

مانشستر سيتي يفوز على ليستر ويواصل الضغط على أرسنال

كتب: أحمد مجدي


واصل مانشستر سيتي عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، بعد أن تغلب على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 31.


سجل ثلاثية السيتي چون ستونز (5') وإيرلينغ هالاند (13' من ضربة جزاء) و(25')، بينما سجل كليتشي إيهياناتشو هدف ليستر في الدقيقة (75').


رفع السيتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال المتصدر، والذي يلعب غدًا في ضيافة وست هام في الجولة نفسها، مع تبقي مباراة مؤجلة للسيتيزنز.

وفي الجانب المقابل واصل ليستر نتائجه الهزيلة بتلقيه هزيمته الرابعة تواليًا، فضلًا عن تحقيقه نقطة يتيمة في أخر تسع مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيد الثعالب عند 25 نقطة في المركز 19 (قبل الأخير) مع تبقي سبع جولات على نهاية المسابقة.


قد يعجبك: مانشستر سيتي يكتسح ليفربول برباعية في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي


هالاند يواصل كتابة التاريخ ويعادل رقم صلاح

واصل النرويجي إيرلينغ هالاند تقديم عروضه الرائعة مع مانشستر سيتي في أول مواسمه مع الفريق في الدوري الإنجليزي، وبتسجيله هدفين في مباراة اليوم، رفع رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي إلى 32 هدف، ليعادل بذلك رقم النجم المصري محمد صلاح الذي حققه في موسم 2017-2018.


ومع تبقي 7 جولات على نهاية البطولة، يبدو هالاند في طريقه لكسر رقم صلاح، كأكبر هداف في موسم واحد من البريمييرليج في موسم من 38 مباراة، وسيكون من السهل أيضًا على الهداف النرويجي تجاوز رقم آلان شيرار وأندرو كول (34 هدف) المسجل في مواسم من 42 مباراة.


قد يعجبك: حصاد جولة الذهاب في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2023

google-playkhamsatmostaqltradent