recent
أحدث الموضوعات

رأسية رونالدو تطيح بالزمالك خارج البطولة العربية (فيديو)

رأسية رونالدو تطيح بالزمالك خارج البطولة العربية (فيديو)

رأسية رونالدو تطيح بالزمالك خارج البطولة العربية

كتب: أحمد مجدي


منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023 (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال)، بعد أن تمكن من تسجيل تعادلًا متأخرًا في مرمى الزمالك المصري، خلال اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1، ويتأهل النصر رفقة مواطنه الشباب إلى دور الثمانية.


افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للزمالك في الدقيقة 53 عبر ركلة جزاء، نفذها بنجاح داخل شباك نواف العقيدي حارس النصر، وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، ارتدى رونالدو كعادته ثوب البطولة، وتمكن من خطف تعادل قاتل في الدقيقة 87 عبر رأسية رائعة سكنت شباك حارس الزمالك محمد صبحي.


رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط ليتأهل إلى الدور ربع النهائي عقب احتلاله وصافة المجموعة، خلف مواطنه الشباب المتصدر، والذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، عقب تغلبه على الاتحاد المنستيري التونسي بهدفٍ دون رد.


بينما ودع الزمالك كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على الاتحاد المنستيري 4-0، ثم خسر أمام الشباب السعودي 0-1، قبل أن يتعادل في المباراة الأخيرة أمام النصر السعودي بنتيجة 1-1.


الملخص الكامل لمباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية للأندية



قد يعجبك: النصر السعودي يقدم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو في حفلٍ كبير

google-playkhamsatmostaqltradent