recent
أحدث الموضوعات

العشري يشرف على تدريبات فريق الأمل في الاتحاد السكندري

العشري يشرف على تدريبات فريق الأمل في الاتحاد السكندري

العشري يشرف على تدريبات فريق الأمل في الاتحاد السكندري

كتب: أحمد مجدي


أشرف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على تدريبات ما يُعرف بـ "فريق الأمل" وهو فريق يتم تكوينه من العناصر الواعدة من شباب الاتحاد في فرق مواليد 2001 و2003 و2005 ، من أجل منح الفرصة للمميزين منهم للمشاركة مع الفريق الأول.


كان الاتحاد السكندري قد تعاقد مع طارق العشري مؤخرًا ليتولى مقاليد الأمور الفنية في سيد البلد خلفًا للصربي زوران مانولوفيتش.


قد يعجبك: التشكيل الكامل للجهاز الفني للاتحاد السكندري موسم 2023-2024


واتخذ العشري أولى قراراته بإنهاء إعارة بعض اللاعبين مثل خالد صبحي، وعمار حمدي، ومحمد محمود، كما اتفق العشري مع إدارة الاتحاد السكندري على الابتعاد عن مبدأ الإعارة في استقدام اللاعبين إلا في أضيق الحدود.


قد يعجبك: العشري يرفض استمرار المُعارين في الاتحاد السكندري


وظهرت رؤية العشري واضحة في انتقالات الاتحاد السكندري لموسم 2023-2024، من خلال البحث عن المواهب الواعدة في دوري القسم الثاني، عِوضًا عن الأسماء المشهورة التي تُكبِد النادي الملايين، ولا تُقدم إضافة تُذكر، وهو ما عانى منه الاتحاد خلال المواسم الأخيرة.


وكان طارق العشري قد أكد في تصريحات سابقة عقِب توليه مهام منصبه، على أن الباب مفتوح أمام أي ناشئ مميز للظهور مع الفريق الأول، وأضاف بأن قطاع الناشئين في الاتحاد السكندري ملئ بالمواهب الواعدة في جميع المراكز؛ ومن هنا جاءت فكرة تكوين فريق الأمل من فرق 2001 و2003 و2005، والذي سيشرف عليه المدير الفني بنفسه، ويختار العناصر التي تثبت جدارتها بالانضمام للفريق الأول.


قد يعجبك: أبرز تصريحات طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري

google-playkhamsatmostaqltradent