recent
أحدث الموضوعات

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري (فيديو)

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري (فيديو)

وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم طارق العشري المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري

كتب: أحمد مجدي


نظم الاتحاد السكندري مؤتمرًا صحفيًا ظهر الأحد بفرع النادي بسموحة، من أجل تقديم مديره الفني الجديد طارق العشري الذي تم التعاقد معه مؤخرًا.


قد يعجبك: التشكيل الكامل للجهاز الفني للاتحاد السكندري موسم 2023-2024


مصيلحي يشكر الجماهير ويشيد بالعشري ومشروعه

بدأ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري كلمته بتوجيه الشكر والتحية لجماهير سيد البلد، على دعمها المستمر للفريق، كما توجه مصيلحي بالشكر لزملائه في مجلس إدارة الاتحاد، وأثنى على جهودهم وإسهاماتهم.


أكد مصيلحي أن الاتحاد السكندري يمر بأزمة مالية طاحنة، ويعاني عجزًا في ميزانيته يُقدر بـ 150 مليون جنيه.


أشاد مصيلحي خلال حديثه بطارق العشري، مشيرًا إلى تاريخه الكبير كلاعب مع الاتحاد السكندري ومنتخب مصر، بالإضافة إلى نجاحاته التدريبية كمدير فني.


قد يعجبك: العشري يرفض استمرار المُعارين في الاتحاد السكندري


وأضاف مصيلحي بأن المدير الفني جديد تنتظره مهمة صعبة، ولكنه سيحظى بدعمٍ كامل من مجلس الإدارة، الذي يقف بقوة خلف المشروع الرياضي للعشري مع سيد البلد.


العشري يسعى لتأمين مستقبل الاتحاد السكندري

بدأ طارق العشري حديثه بتوجيه الشكر إلى محمد مصيلحي رئيس النادي، والحضور من الإعلاميين، وأكد أنه يدين بالفضل للاتحاد السكندري، ويرغب بشدة في تحقيق النجاحات معه.


وقال العشري بأنه يعمل على تدعيم الفريق في المراكز التي مثلت ثغرات خلال الموسم الماضي، وأثرت بالسلب على مسيرة الفريق في الدور الثاني من الدوري المصري.


استعرض العشري بعض الصفقات الجديدة التي أبرمها الاتحاد، فتحدث عن الظهير الأيسر عمرو صالح القادم من وادي دجلة وأشاد بقدراته، وفي السياق ذاته أكد محمد مصيلحي على التوصل لاتفاق مع مدافع أيسر آخر من النيچر وهو الحبيب حسن من مواليد 2003، وسيتم قيده تحت السن.


قد يعجبك: صفقات الاتحاد السكندري موسم 2023-2024


أشار العشري إلى سعيه لبناء فريق لمستقبل الاتحاد السكندري، من خلال التعاقد مع لاعبين صغار السن، بعقود من 3 إلى 5 سنوات، من أجل تحقيق الاستفادة للنادي رياضيًا واستثماريًا في الوقت نفسه.


كما تحدث العشري عن فريق الأمل الذي يتم تكوينه من اللاعبين المميزين في فرق 2001 و2003 و2005، بالتنسيق مع مدربي تلك الفرق، ورئيس قطاع الناشئين، من أجل إتاحة الفرصة للعناصر الواعدة التي تثبت جدارتها بالانضمام للفريق الأول.


ووجه العشري شكره لمجلس الإدارة على تحقيق رغبته بالإبقاء على النجم الأنجولي مابولولو هداف الدوري المصري في صفوف الفريق، رغم العروض المغرية التي تلقاها اللاعب، وفي ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي.


وأكد العشري على عودة الغاني بنيامين بواتينغ الذي لعب مُعارًا لسموحة خلال الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 7 أهداف.


قد يعجبك: بنيامين بواتينغ يقود سمحة لفوز كبير على الداخلية في الدوري المصري


ووعد العشري الجماهير ببناء فريق تنافسي يليق بأسم الاتحاد السكندري، وطالبهم بالصبر والالتفاف حول الفريق.

google-playkhamsatmostaqltradent