recent
أحدث الموضوعات

الهلال يفوز على الاتفاق بثنائية في حضور مانشيني

الهلال يفوز على الاتفاق بثنائية في حضور مانشيني

الهلال يفوز على الاتفاق بثنائية في حضور مانشيني

كتب: أحمد مجدي


تلقى الاتفاق هزيمته الأولى في دوري روشن السعودي 2023-2024 بعدما سقط أمام مستضيفه الهلال بنتيجة 2-0 في المباراة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.


سجل ثنائية الهلال البرازيلي مالكوم (24')، وسالم الدوسري (41').


وصل مالكوم إلى هدفه الرابع في الدوري السعودي، بينما واصل الدوسري التهديف للمباراة الثانية على التوالي ليصل لهدفه الثالث.


قد يعجبك: أبها يذيق الفيحاء هزيمته الأولى في الدوري السعودي 2024


رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط ليواصل سعيه للاقتراب من القمة، بينما توقف رصيد الاتفاق -الذي يدربه الإنجليزي ستيفن چيرارد- عند 7 نقاط، بعد أن حصد نقطة وحيدة في أخر مباراتين.


مانشيني يتابع مباراة الهلا والاتفاق من الملعب

شهدت المباراة حضور الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، وذلك بعد ساعاتٍ قليلة من وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، لاستلام مهام عمله.

الإيطالي روبرتو مانشيني مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي


وكان مانشيني قد تقدم باستقالته مؤخرًا من تدريب منتخب إيطاليا، ليتعاقد معه الاتحاد السعودي لكرة القدم بعقدٍ يمتد حتى 2027.


وفور وصول مانشيني إلى الرياض، أقيم مؤتمرًا صحفيًا، شهِد مراسم توقيع العقود، بين المدرب الإيطالي، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.


بعدها توجه مانشيني إلى الملز برفقة مساعديه، ومدير المنتخب حسين الصادق؛ لمتابعة مباراة الهلال والاتفاق، والوقوف على مستوى اللاعبين السعوديين في الفريقين.


قد يعجبك: السعودية تفوز على الأرجنتين في مباراة تاريخية بكأس العالم 2022

google-playkhamsatmostaqltradent