recent
أحدث الموضوعات

فيتوريا يُعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي إثيوبيا وتونس

فيتوريا يُعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي إثيوبيا وتونس

فيتوريا يُعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي إثيوبيا وتونس

كتب: أحمد مجدي


أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن القائمة النهائية للفريق خلال معسكر شهر سبتمبر، والمُقرر أن يقام في الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، وتتخلله مباراة إثيوبيا يوم الجمعة 8 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، ومباراة دولية ودية أمام تونس يوم 12 من الشهر نفسه.


ووقع اختيار روي فيتوريا على 26 لاعبًا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر، وجاءت القائمة النهائية على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل


الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أحمد رمضان بيكهام - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - أحمد فتوح


الوسط: طارق حامد - مروان عطية - سام مرسي - حمدي فتحي - محمود حمادة - محمد رضا بوبو - أحمد سيد زيزو


الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - ابراهيم عادل - مصطفى محمد - محمد شريف - أسامة فيصل


قد يعجبك: مصر تكتسح مالاوي برباعية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية


أهم تصريحات روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر منتخب مصر

روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمعسكر منتخب مصر سبتمبر 2023


خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بمناسبة معسكر المنتخب سبتمبر 2023، أوضح المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا أنه قد وضع في اعتباره عند اختيار اللاعبين، مسألة استعداد الأندية للموسم الجديد، حتى لا يؤثر سلبًا عليهم.


كما أكد فيتوريا على أن المباراة الودية أمام تونس ستكون اختبارًا قويًا لمنتخب مصر، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق أقصى استفادة من تلك المباراة.


وألمح فيتوريا أن منتخب مصر دائمًا ما يواجه "مشاكل تعقيدية" مع الأندية عند خوض أي معسكر، وأن هذا الأمر لا يحدث في الدوريات الأخرى.


وأكد فيتوريا أنه تلقى بالفعل عروضًا من أندية سعودية خلال الفترة الماضية، إلا أنه وبحسب تعبيره "يحترم تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ويسعى لتحقيق أهدافه مع منتخب مصر".


وتطرق فيتوريا للحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي ثارت بشأنه عدة تكهنات تفيد بقرب انتقاله للدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد؛ وفي هذا الصدد أشار فيتوريا إلى أن صلاح نجم عالمي، ويمتلك من الخبرات ما يؤهله لاتخاذ القرار المناسب، وسيظل لاعبًا مهمًا لمنتخب مصر، بصرف النظر عن النادي الذي يلعب له.


قد يعجبك: الاتحاد المصري لكرة القدم يتعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة لجنة التحكيم

google-playkhamsatmostaqltradent