recent
أحدث الموضوعات

إشبيلية يسقط على أرضه أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

إشبيلية يسقط على أرضه أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

إشبيلية يسقط على أرضه أمام فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

كتب: أحمد مجدي


تلقى إشبيلية هزيمته الأولى في الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2023-2024 بعد سقوطه على أرض ملعبه رامون سانشيز بيزاخون، أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 1-2، في لقاء جمعهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة.


افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة (60') عبر المدافع الغيني مختار دياكابي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس المغربي ياسين بونو، ثم تعادل المغربي يوسف النصيري لإشبيلية في الدقيقة (70') عبر ضربة رأسية قوية، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة (89') خطف لاعب فالنسيا الشاب خافي جيرا هدف الفوز الحاسم.


شهدت المباراة طرد لاعب إشبيلية لويك بادي في الدقيقة 81 بالبطاقة الحمراء المباشرة.


جدير بالذكر أن إشبيليه بصفته بطلًا لليوروبا ليج، سوف يواجه مانشستر سيتي على لقب كأس السوبر الأوروبي، يوم الأربعاء المقبل.


رايو فاليكانو يفوز على ألميريا بثنائية نظيفة

في مباراة أخرى ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2023-2024، حقق رايو فاليكانو انتصارًا غاليًا خارج الديار على حساب مضيفه ألميريا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة ألميريا.


افتتح ليسي بالازون النتيجة لفاليكانو في الدقيقة (20') من ضربة جزاء، ثم ضاعف راندي نتيكا النتيجة لمصلحة الضيوف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (28').


قد يعجبك: ريال مدريد يتلقى ضربة قوية بإصابة كورتوا

google-playkhamsatmostaqltradent