recent
أحدث الموضوعات

منتخب مصر يواصل استعداده لمباراة تنزانيا الودية

منتخب مصر يواصل استعداده لمباراة تنزانيا الودية

منتخب مصر يواصل استعداده لمباراة تنزانيا الودية

كتب: أحمد مجدي


واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته باستاد مصر بمدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية، استعدادًا للمباراة الودية التي تجمعه بمنتخب تنزانيا غدًا الأحد في تمام السادسة مساءً في ستاد القاهرة، وذلك في التجربة الأخيرة قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في الثالث عشر من الشهر الجاري، وتستضيفها كوت ديفوار.


كان النجم العالمي محمد صلاح قد انضم لمعسكر منتخب مصر بالأمس، لتكتمل بذلك القوة الضاربة لكتيبة المدير الفني روي فيتوريا قبل انطلاق البطولة.


كما أدى الفريق صباح اليوم مرانًا صباحيًا، شارك فيه جميع اللاعبين المنضمين للقائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وعددهم 27.


قد يعجبك: فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية


السيسي يزور معسكر المنتخب ويطالب اللاعبين بتحقيق اللقب

قبل انطلاق المران الصباحي، استقبل منتخب مصر زيارة من السيد/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجهورية، الذي اطمأن على أحوال الفريق، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد لرفع اسم مصر في هذا المحفل القاري الكبير.

الرئيس السيسي يدعم منتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2023


وأكد الرئيس السيسي على جدارة منتخب مصر بمكانته كأكثر فرق القارة تتويجًا بلقب كأس الأمم الإفريقية، واستحقاقه لمزيد من البطولات.


ومن جانبهم، تقدم اللاعبون والطاقم الفني بالشكر لفخامة الرئيس السيسي، على دعمه لهم، وتوفير الدولة كافة السبل لإعداد المنتخب بشكل جيد قبل انطلاق المنافسات، وقام قائد المنتخب محمد صلاح بإهداء الرئيس قميصًا لمنتخب مصر عليه توقيع جميع اللاعبين.


مصر تبدأ مشوارها بمواجهة موزمبيق

كانت قرعة كأس الأمم الإفريقية قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية، بجانب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.


وتستهل مصر مشوارها في رحلة البحث عن اللقب الثامن بلقاء موزمبيق في 14 يناير الجاري.


بينما تلعب تنزانيا ضمن المجموعة السادسة التي تضم المغرب، وجمهورية الكونغو، وزامبيا.


ويفتتح منتخب تنزانيا مبارياته في كأس الأمم الإفريقية 2023 بمواجهة في غاية القوة أمام المغرب في السابع عشر من الشهر الجاري.


قد يعجبك: فيتوريا يعلق على مجموعة مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023

google-playkhamsatmostaqltradent