recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة فيوتشر في كأس رابطة الأندية

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة فيوتشر في كأس رابطة الأندية

الاتحاد السكندري جاهز لمواجهة فيوتشر في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 2024

كتب: أحمد مجدي


واصل الاتحاد السكندري تحضيراته لمواجهة فيوتشر غدًا الإثنين ضمن مباريات المجموعة الأولى، في بداية مشوار سيد البلد في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في نسختها الثالثة. 


وتضم المجموعة الأولى أيضًا فريقي سموحة وبلدية المحلة.


تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد السكندري في كأس رابطة الأندية 2024


كان طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري قد منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على الداخلية في الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز، ثم عاد الفريق لاستئناف تدريباته استعدادًا لمباراة فيوتشر في كأس الرابطة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يحقق انتصارًا غاليًا على الداخلية في الجولة 11 من الدوري المصري


مصيلحي يدعم الفريق قبل مباراة فيوتشر

شهدت تدريبات الاتحاد السكندري زيارة محمد مصيلحي رئيس النادي، الذي حرص على دعم اللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم باستمرار النتائج الإيجابية، وبذل أقصى جهد من أجل إسعاد جماهير سيد البلد.

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري حرص على دعم الفريق قبل مباراة فيوتشر


وتشجيعًا منه للاعبين قبل مباراة فيوتشر الهامة، قام مصيلحي بمنح اللاعبين مكافآت الفوز على الداخلية، لتحفيزهم على مواصلة النتائج الإيجابية.


العشري يفتح ملف الراحلين عن الاتحاد

أكد طارق العشري للاعبيه على أن بطولة كأس الرابطة ستكون فرصة لظهور بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الفريق في الدوري، مُشددًا في الوقت ذاته على هدف الاتحاد السكندري في التتويج بلقب البطولة.


ويغيب عن الاتحاد السكندري في مباراة فيوتشر، الهداف الأنجولي مابولولو الذي انضم لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وأحمد عادل ميسي الذي خضع مؤخرًا لجراحة في عضلات البطن.

كما يغيب المدافع محمود شبانة بعد حصوله على إذن من العشري، من أجل إتمام مراسم زواجه، على أن يكون متواجدًا مع الفريق في المباراة الثانية في كأس الرابطة أمام بلدية المحلة.


وخلال تصريحات أدلى بها العشري لوسائل الإعلام، أكد على رحيل الثلاثي أحمد ياسين، وأحمد الشيخ، وفرانك آلان خلال فترة الانتقالات الجارية، مع التأكيد على تواصل التشاور بينه وبين إدارة الاتحاد السكندري من أجل تحديد أسماء أخرى للرحيل عن الفريق.


وأثارت تصريحات العشري جدلًا واسعًا بين جمهور سيد البلد، لأن الثلاثي تم التعاقد معهم في بداية الموسم بموافقة العشري، ولم يلعبوا سوى لدقائق معدودة، ولم يستفد منهم الفريق.


قد يعجبك: تاريخ المواجهات المباشرة بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري


تاريخ مواجهات الاتحاد السكندري وفيوتشر

مباراة الغد بين فيوتشر والاتحاد السكندري، هي السادسة في تاريخ مباريات الفريقين على مستوى جميع البطولات.


لعب الفريقان خمس مباريات من قبل، أربع منها في الدوري، وواحدة في كأس الرابطة، حقق فيوتشر الفوز في ثلاث منها، بينما فاز الاتحاد السكندري في اثنتين.


كانت المباراة الوحيدة التي جمعت الفريقين في كأس الرابطة، خلال النسخة الأولى من البطولة وحسمها الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1.


قائمة الاتحاد السكندري لمباراة فيوتشر في كأس الرابطة

استقر طارق العشري على اختيار 22 لاعبًا في قائمة الاتحاد السكندري لمباراة الفريق أمام فيوتشر بدور المجموعات في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


وجاءت قائمة الاتحاد السكندري على النحو التالي:


حراسة المرمى: المهدي سليمان - عمر صلاح


الدفاع: إسلام أبو سليمة - هشام صلاح - سيف تقا - مصطفى ابراهيم - أحمد غنيم - عمرو صالح


الوسط: خالد الغندور - كريم الديب - مورو ساليفو - هاني الطامي - عبد الغني محمد - أحمد عيد - ناصر ناصر - فوزي الحناوي - بلال السيد - زغلول الدسوقي - عمر الوحش


الهجوم: رجب عمران - بنيامين بواتينغ - بيكالي أوبامي


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم الجابوني الشاب بيكالي أوبامي


موعد مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في كأس الرابطة

تُقام مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 2024 غدًا الإثنين 8 يناير على ستاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساءً.


📅التاريخ: 8 يناير 2024 - الخامسة مساءً

فيوتشر 🆚 الاتحاد السكندري

⛳ستاد القاهرة


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يحقق فوزًا مستحقًا على فيوتشر في بداية مشواره بكأس الرابطة 2024

google-playkhamsatmostaqltradent