recent
أحدث الموضوعات

مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري

مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري 

مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري

كتب: أحمد مجدي

قرر محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب النتائج السيئة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال المباريات الأخيرة، والتي كان أخرها الهزيمة من الجونة 1-2 في الثواني الأخيرة، بسبب الأخطاء الفردية الساذجة، وغياب التركيز.


وصرح طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري بأن قرار إيقاف مستحقات اللاعبين جاء بعد التشاور والتنسيق وع رئيس النادي محمد مصيلحي، مشيرًا إلى أنه كان هناك توجه بفرض غرامات على اللاعبين، ولكن في النهاية تم الاستقرار على إيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج.


وأوضح العشري بأن قرار إيقاف المستحقات تم توضيحه للاعبين في غرفة الملابس، قبل مران الفريق المُقرر اليوم الإثنين، في إطار استعداد الفريق لمواجهة بلدية المحلة يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


قد يعجبك: تاريخ المواجهات المباشرة بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري


وكان الاتحاد السكندري قد دخل في دوامة من النتائج السلبية خلال مبارياته الأخيرة في الدوري، حيث حصل سيد البلد على نقطتين فقط من أخر 4 مباريات خاضها، وتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.


خاض الاتحاد السكندري 19 مباراة في الدوري المصري حتى الآن تحت قيادة طارق العشري، حقق خلالها 7 انتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة 4 مرات.

google-playkhamsatmostaqltradent