recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يتخطى الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة

الاتحاد السكندري يتخطى الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة

الاتحاد السكندري يتخطى الزمالك ويتأهل لنهائي كأس مصر لكرة السلة

كتب: أحمد مجدي


حقق الاتحاد السكندري انتصارًا على الزمالك بنتيجة 76-68 في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على صالة الشباب والرياضة في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024.


بهذا الانتصار يضرب الاتحاد السكندري موعدًا مع الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة غدًا الخميس، وكان الأهلي قد تأهل للنهائي بعد فوزه الصعب على الجزيرة بنتيجة 67-66 في الثواني الأخيرة من مباراتهما بالدور قبل النهائي.


سيطر الاتحاد السكندري على معظم فترات المباراة أمام الزمالك، وتألق من لاعبيه، صانع الألعاب أحمد عادل دولا، الذي كان كان أكثر مسجلي النقاط في صفوف السيد البلد برصيد 19 نقطة.


وجاءت نتائج فترات المباراة الأربع على النحو التالي:


الفترة الأولى: الاتحاد السكندري (21 - 20) الزمالك


الفترة الثانية: الاتحاد السكندري (29 - 11) الزمالك


الفترة الثالثة: الاتحاد السكندري (13 - 21) الزمالك


الفترة الرابعة: الاتحاد السكندري (13 - 16) الزمالك



ورغم تحقيق الفوز، انتابت جماهير سيد البلد حالة من القلق، بسبب تراجع أداء الفريق في الفترتين الثالثة والرابعة، وعودة الزمالك للمبارة بعد أن كان الفارق قد وصل إلى 19 نقطة، وهو الأمر الذي تكرر كثيرًا في مباريات الفريق الحاسمة خلال السنوات الأخيرة، وتسبب في ضياع كثير من البطولات.


كما واصل مايكل ديكسون المحترف في صفوف الاتحاد السكندري، تقديم مستويات متواضعة منذ انضمامه للفريق، ليثير ذلك كثير من التساؤلات حول ملف المحترف في فريق السلة، حيث قام الاتحاد بانتداب عدة محترفين خلال السنوات الأخيرة، لم يقدموا أي إضافة تُذكر للفريق.


موعد نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الاتحاد السكندري والأهلي

من المُقرر أن يواجه الاتحاد السكندري الأهلي غدًا الخميس في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الرياضي 2023-2024.


تُقام المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر، وتبدأ في تمام التاسعة مساءً، وستُذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس، وقناة الاتحاد المصري لكرة السلة على يوتيوب.


قد يعجبك: الاتحاد الاسكندري يفوز على سبورتنج في دوري كرة السلة السوبر

google-playkhamsatmostaqltradent