recent
أحدث الموضوعات

تصريحات عمر الوحش بعد فوز الاتحاد السكندري على البلدية

تصريحات عمر الوحش بعد فوز الاتحاد السكندري على البلدية

تصريحات عمر الوحش بعد فوز الاتحاد السكندري على البلدية

كتب: أحمد مجدي


أكد عمر الوحش لاعب وسط الاتحاد السكندري على الأهمية الكبيرة للفوز الذي حققه سيد البلد على حساب بلدية المحلة في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


وفي تصريحات متلفزة أدلى بها اللاعب لمراسل قنوات أون تايم سبورتس عقب المباراة، أكد الوحش على أن لاعبي الاتحاد عقدوا فيما بينهم جلسات مطولة خلال المعسكر الذي سبق مباراة بلدية المحلة، وتعاهدوا على تحقيق الفوز، والخروج من دوامة النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة.


قد يعجبك: مصيلحي يقرر إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري لحين تحسن النتائج


وشدد عمر الوحش على أهمية حصد الثلاث نقاط أمام البلدية، مما يمنح الاتحاد السكندري دفعة قوية قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء، والتي تكتسب أهمية خاصة في تحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك في حال اعتماد ترتيب الدور الأول من الدوري المصري لتحديد المشاركين في البطولات القارية.


وقال الوحش أنه يحترم رؤية الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، فيما يخص المشاركة في المباريات سواء أساسيًا أو بديلًا، وأانه جاهز في كلا الحالتين لمساعدة الفريق.


وتوجه الوحش بالشكر لجماهير لجماهير سيد البلد على دعمها الدائم للفريق.


كان الاتحاد السكندري قد اقتنص ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه بلدية المحلة بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، في مباراة شارك بها عمر الوحش أساسيًا وقدم أداءً مميزًا في وسط الملعب.



قد يعجبك: الاتحاد السكندري يعود لطريق الانتصارات بالفوز على البلدية

google-playkhamsatmostaqltradent