recent
أحدث الموضوعات

بالفيديو .. العشري يُعلن الرحيل عن الاتحاد السكندري رغم الفوز على المقاولون

بالفيديو .. العشري يُعلن الرحيل عن الاتحاد السكندري رغم الفوز على المقاولون

بالفيديو .. العشري يُعلن الرحيل عن الاتحاد السكندري رغم الفوز على المقاولون

كتب: أحمد مجدي


لا تزال تبعات هزيمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي قبل أيام، تلقي بظلالها على الأجواء داخل الفريق؛ فعلى الرغم من استعادة سيد البلد توازنه سريعًا، وتحقيقه لانتصار ثمين خارج الديار على حساب المقاولون العرب في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز؛ فاجأ المدير الفني طارق العشري الجميع بإعلان رحيله عن الاتحاد خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها عقب نهاية المباراة مباشرةً.


وخلال حديثه مع مراسل قنوات أون تايم سبورتس عقب فوز الاتحاد السكندري على المقاولون، أعلن طارق العشري رحيله عن القيادة الفنية لسيد البلد، مبررًا ذلك بما وصفه بـ "الإهانات غير المسبوقة التي تعرض لها".


وكانت مجموعة من جماهير الاتحاد -التي زحفت خلف الفريق خلال مباراته أمام الأهلي بالقاهرة- قد هاجمت العشري بقوة بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به الاتحاد، كما سادت حالة من الغضب الجماهيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وقال العشري خلال حديثه أنه بذل كل ما لديه من جهد مع الفريق، ويتركه الآن في موقف جيد بجدول الترتيب.


وتحدث العشري منفعلًا عن أن أسباب رفضه لتدريب الاتحاد السكندري في مناسبات سابقة، كانت ترجع لتأكده من حدوث تلك "الإهانات والتجاوزات"، مشددًا على أنه "يحترم نفسه وتاريخه، ولا يقبل بتلك الإهانات تحت أي ظروف".



مصيلحي يسعى لاحتواء غضب العشري

في سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري أن إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي تتجه لرفض استقالة العشري شكلًا وموضوعًا.


وسيقوم مصيلحي بعقد اجتماع عاجل مع المدير الفني فور عودة الفريق إلى الإسكندرية،  لبحث أسباب الاستقالة، خاصة وأن الفريق يسير بخطى ثابتة ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، كما إنه على موعد مع مباراة بالغة الأهمية أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يستعيد توازنه بانتصار ثمين على المقاولون العرب

google-playkhamsatmostaqltradent