recent
أحدث الموضوعات

العشري يتراجع عن الاستقالة بعد الاجتماع بمصيلحي

العشري يتراجع عن الاستقالة بعد الاجتماع بمصيلحي

العشري يتراجع عن الاستقالة بعد الاجتماع بمصيلحي

كتب: أحمد مجدي


تراجع طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري عن استقالته من تدريب الفريق، وذلك عقب الاجتماع برئيس النادي الأستاذ محمد مصيلحي.


وكان العشري قد أعلن رحيله عن الاتحاد خلال مقابلة تليفزيونية عقب فوز سيد البلد على المقاولون في بالأمس في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يستعيد توازنه بفوز هام على المقاولون العرب


وبرر العشري استقالته بسبب ما وصفه بـ "الإهانات التي يتعرض لها" مؤكدًا على احترامه لنفسه وتاريخه الكروي.


وفور رجوع الفريق إلى الإسكندرية، اجتمع محمد مصيلحي بالعشري لمناقشته في أسباب ودوافع استقالته.


وعقب هذا الاجتماع، أعلن طارق العشري تراجعه عن الاستقالة، وأكد على استمراره مع الفريق، موضحًا بانه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى ظهوره منفعلًا بعد مباراة المقاولون وتقديمه لاستقالته.


وشدد العشري على تقديره الكامل لجماهير الاتحاد السكندري، وإنه أحد أبناء سيد البلد، ويأمل أن يقود الفريق لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير.


مصيلحي يشيد بالعشري ويطلب من الجمهور مساندته

من جانبه أكد الأستاذ محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أن طارق العشري هو أحد أبناء النادي الأوفياء، ويعمل باجتهاد وإخلاص منذ توليه المسؤولية الفنية لفريق كرة القدم.


وأثنى مصيلحي على دور جمهور سيد البلد في مساندة الفريق، مؤكدًا على أن الجماهير هي الداعم الأول والسبب الرئيسي في أي نجاحات تتحقق.


كما طالب مصيلحي جماهير الاتحاد بمساندة طارق العشري خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأخير يمر بظروف شخصية سيئة، ويحتاج إلى المساندة والدعم.


قد يعجبك: العشري يستقيل من تدريب الاتحاد رغم الفوز على المقاولون

google-playkhamsatmostaqltradent