recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يتعادل مع أسوان في ثالث التجارب الودية بمعسكر برج العرب

الاتحاد السكندري يتعادل مع أسوان في ثالث التجارب الودية بمعسكر برج العرب

الاتحاد السكندري يتعادل مع أسوان في ثالث التجارب الودية بمعسكر برج العرب

تعادل الاتحاد السكندري مع أسوان بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب في غطار المعسكر الإعدادي للفريق وضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الدوري المصري موسم 2022/2023 منتصف الشهر الجاري.

تقدم أسوان عن طريق الجابوني ماليك إيفونا، وبعدها بدقيقتين عادل الأنجولي كريستوف مابولولو النتيجة لسيد البلد، وفي الشوط الثاني عاد أسوان للتقدم في النتيجة مرة أخرى عبر محمد حمدي زكي، قبل أن يعدل إبراهيم حسن النتيجة للاتحاد.


بدأ الصربي زوران مانولوفيتش -المدير الفني للاتحاد- المباراة بطريقة 4-3-3 وبتشكيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع المكون من هشام صلاح مدافع أيمن، وقلبي الدفاع خالد صبحي ومحمد الصالح، وعلى اليسار صبري رحيل.

وفي خط الوسط لعب الثلاثي خالد الغندور، ومروان عطية وسعيدو سيمبوري.

وفي المقدمة أحمد عادل ميسي، وابراهيم حسن، ومعهما الأنجولي كريستوف مابولولو كقلب هجوم.


اتسم الشوط الأول بمستوى جيد من جانب الفريقين وسنحت لهما فرصًا عديدة للتسجيل، مع أفضلية نسبية لفريق أسوان الذي اتسم بالتنظيم الجيد.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع المجد في لقاء ودي بمعسكر برج العرب


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني الذي أجرى فيه زوران مجموعة من التغييرات، حيث أشرك اموتو بدلًا من مابولولو، والسيد سالم بدلًا من صبري رحيل، وعبد الله نصيب بدلاً من محمد الصالح، وإسلام عبد النعيم بدلًا من أحمد عادل ميسي، ومورو ساليفو بدلًا من سعيدو سيمبوري.


وتعد المباراة هي ثالث التجارب الودية لسيد البلد خلال معسكره الحالي في برج العرب، حيث سبق له الفوز على أصحاب الجياد برباعية، والتعادل سلبيًا مع المجد السكندري.



google-playkhamsatmostaqltradent