recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يفوز على المصرية للاتصالات بهدفي اموتو في تجربة ودية جديدة

الاتحاد السكندري يفوز على المصرية للاتصالات بهدفي اموتو في تجربة ودية جديدة

الاتحاد السكندري يفوز على المصرية للاتصالات بهدفي اموتو في تجربة ودية جديدة

حقق الاتحاد السكندري الفوز على حساب المصرية للاتصالات بهدفين نظيفين أحرزهما النيچيري أوستين اموتو المنضم حديثًا للفريق، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، ضمن معسكر إعداد الفريق لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 والذي ينطلق منتصف الشهر الجاري.


بدأ الصربي زوران مانولوفيتش -المدير الفني لسيد البلد- المباراة بتشكيل مختلف عن الذي خاض به لقاء أسوان بالأمس، وأشرك مجموعة جديدة من اللاعبين للوقوف على مستواهم ومدى جاهزيتهم، فبدأ اللقاء بعمرو خليل في حراسة المرمى، وأمامه مصطفى ابراهيم - محمد الصالح - عبد الله نصيب - ناصر ناصر - كريم الديب - السيد سالم - إسلام عبد النعيم - مورو ساليفو - أحمد سيد غريب - أوستن اموتو


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع نادي المجد في لقاء ودي ببرج العرب


قدم الاتحاد أداءً قويًا خلال شوط المباراة الأول، وتألق المهاجم النيچيري أوستين اموتو الذ سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 14 و25، كما أجاد الحارس عمرو خليل وتمكن من التصدي لأكثر من كرة.


وفي الشوط الثاني أجرى زوران عدة تبديلات في تشكيل الاتحاد السكندري، فأشرك مجموعة جديدة من اللاعبين هم: صبحي سليمان - عبد الغني محمد - صبري رحيل - أحمد عيد - إيتو - مابولولو، وقام بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة.


ومباراة اليوم أمام المصرية للاتصالات هي رابع التجارب الودية خلال معسكر الاتحاد السكندري في برج العرب، حيث سبق له الفوز على أصحاب الجياد برباعية، ثم تعادل سلبيًا مع المجد السكندري، قبل أن يتعادل بهدفين لمثلهما مع أسوان بالأمس.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعادل مع أسوان في ثالث التجارب الودية بمعسكر برج العرب


وتتبقى للفريق مباراة ودية خامسة يخوضها أمام سموحة يوم السبت القادم الموافق 8 أكتوبر، ثم يختتم بعدها معسكره في برج العرب ويعود للتدريبات التقليدية، استعدادًا لانطلاق مباريات الدوري المصري في موسمه الجديد.


google-playkhamsatmostaqltradent