recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يخسر من طلائع الجيش في ثاني التجارب الودية بمعسكر القاهرة

الاتحاد السكندري يخسر من طلائع الجيش في ثاني التجارب الودية بمعسكر القاهرة

الاتحاد السكندري يخسر من طلائع الجيش في ثاني التجارب الودية بمعسكر القاهرة

كتب: أحمد مجدي


تلقى الاتحاد السكندري الخسارة بنتيجة 0-2 أمام طلائع الجيش في مباراة ودية جمعتهما على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ضمن معسكر الاتحاد المقام في القاهرة، استعدادًا لاستئناف الدوري المصري نهاية الشهر الجاري.


بدأ الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:

المهدي سليمان - جافين كيزيتو - محمد الصالح - خالد صبحي - صبري رحيل - ساليفو مورو - مروان عطية - ابراهيم حسن - خالد الغندور - أحمد عيد - أحمد عادل ميسي


انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على مركز شباب الأميرية في لقاء ودي


ومع بداية الشوط الثاني أشرك زوران مجموعة جديدة من اللاعبين وهم: ناصر ناصر - كريم الديب - فوزي الحناوي - أحمد سيد غريب - محمد الصباحي - مصطفى ابراهيم


استمر التعادل السلبي حتى ما قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط، قبل أن ينجح طلائع الجيش في تسجيل هدفين متتاليين، مستغلًا حالة من الارتباك في دفاع الاتحاد السكندري.


يذكر أن مباراة طلائع الجيش هي ثاني التجارب الودية للاتحاد السكندري خلال معسكره الحالي في القاهرة، حيث سبق له الفوز على مركز شباب الأميرية بثلاثة أهداف مقابل هدف.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على طلائع الجيش بثلاثية ويتصدر الدوري المصري


ويستأنف الاتحاد السكندري مبارياته في الدوري المصري بلقاء غزل المحلة في 30 من نوفمبر الجاري على ستاد الإسكندرية، بينما يحل طلائع الجيش ضيفًا على الأهلي في 2 ديسمبر القادم.


يحتل الاتحاد السكندري صدارة ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 4 نقاط.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لاستئناف الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent